” كنت نائما بعمق على الطائرة وإعتقدت أن صدرها وسادة ” ، هكذا برر طبيب مصرى تحرشه بعارضة أزياء فرنسية من أصل مصرى خلال عودتهما اليوم الأربعاء على متن رحلة مصر للطيران القادمة من باريس.

أكد الطبيب المتهم بالتحرش، أنه استغرق في النوم بعد اقلاع الطائرة من مطار باريس، وأعتقد أن صدر عارضة الأزياء، وسادة ولم يستيقظ الا على صوتها وهى تصرخ، موضحا أنه اعتذر لها، لكنها أصرت على تحرير محضر.

من جانبها قالت الراكبة الفرنسية وهى في حالة انهيار: ” لقد كان ممسكا بقوة بصدري، لفترة طويلة، فقمت بالصراخ حتى تجمع الركاب وطاقم الطائرة للتفريق بيننا وتم تحرير محضر له في مطار القاهرة ” .

كانت سلطات مطار القاهرة ألقت اليوم الأربعاء، القبض على راكب تحرش براكبة فرنسية من أصل مصرى، على متن طائرة مصر للطيران القادمة من باريس وتم تحرير محضر له وإحالته للنيابة.

صرحت مصادر مطلعة بمطار القاهرة أن برج المراقبة تلقي إشارة من قائد رحلة مصر للطيران رقم 802 والقادمة من باريس يطلب فيها ضرورة تواجد رجال الشرطة فور هبوط الطائرة قامت راكبة فرنسية من أصل مصرى باتهام راكب بالتحرش بها على الطائرة حيث وضع يده على منطقة حساسة خلال نومها بالطائرة وقامت شرطة السياحة بتحرير محضر ضد الراكب والقبض عليه وإحالته للنيابة.