الهلال يُفكر في إعارة مهاجمه الى الشباب

Saud [email protected] (صدى):
تلقى مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة الأمير نواف بن سعد، عروضًا من أندية دوري جميل للمحترفين للحصول على خدمات مهاجم الهلال ناصر الشمراني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

ويفاضل مجلس الهلال بين العروض المقدمة، بعد تعثر المفاوضات مع الشباب، بسبب المقابل المادي والبالغ ثمانية ملايين ريال، حيث طلب الزعيم الحصول على المبلغ دفعة واحدة في حين تمسك الليوث بالتقسيط بسبب الأزمة المالية.

Time واتساب

أحدث التعليقات

ابو محمد 😎 ✍️
الله يشفيهاا ..
ابو محمد 😎 ✍️
خير ان شاء الله ..
ناقد رياضي
رئيش النصر صفوان السويكت يدعو إلى جمعية عمومية لإعفاء رئيس لجنة الحكام !!! بالفعل يعيش نادي النصر تحت رئاسة جاهل ويحمل دكتوراه بالقانون !!! الهزيمة النكراء اعمت بصيرته واخذ يهذي واصبح لا يفرق والغريب انه يخاطب رئيس مجلس اتحاد كرة القدم بإعفاء رئيس لحنة الحكام الذي وقف ضد احتيال وخداع لاعبي النصر مع الحكام . وبات واضحا للجميع أن هذا الرئيس المدعو / صفوان بزيد غباء وجهل بعد كل هزيمة يتلقاها النصر . منذ أيام هزم النصر مرتين متتاليتين من فرق ترتيبها في مؤخرة الدوري وكشفت له مواضع الخلل في فريقه والجماهير النصراويه تشتكي من ضعف دغاع النصر . والمدعو صفوان يستمر في مخالفة النظام بتوقيع صفقات تحت الطاولة وفي الفنرة الغير مسموحة ويحاول اشراك مايكون والذي وصل قبل المباراة ب 6 ايام ويشركه بالتمارين وهو في وقت حجر كما نص عليه النظام وخالف النظام بل تحدى نظام الحجر الذي وضعته الدولة حماية للأخرين من كورونا . ووافق على إعارة مايكون للمره الثانية ويعد هذا مخالف لأنظمة الاتحاد السعودي . لذا على هذا المتسلط صفوان السويكت أن يعي لما يفعله !! والاعتقاد لدى العموم انه له سلطة على الاتحاد السعودي والواضح ان وزير الرياضة ورئيس الاتحاد ياسر المسحل يخافون من صفوان ويلتزمون الصمت !!