بالصور.. صناعي جدة: تهيئة وقبول 385 متدربا من المستجدين

عيد حريتي (صدى):
يقيم المعهد الصناعي الثانوي بجدة باستقبال المتدربين الجدد اليوم الاحد 25/12/1438 هـ، ممثلة بوكالة خدمات المتدربين ولمدة يومين بتنظيم برنامج تهيئة واستقبال المتدربين المستجدين للفصل التدريبي الاول للعام التدريبي 1438-1439 , والبالغ عددهم 385 متدربا بمسرح المعهد .

بدأ اللقاء بكلمة ترحيبية من مدير المعهد مسفر بن عبدالله بدران رحب فيها بالمتدربين الجدد, واستعرض من خلالها إنجازات ومشاريع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بمجال التدريب التقني والمهني, والدور الريادي للمعهد في تجهيز مدربيها ومتدربيها فنياً ومهنياً والتي مكنتهم بالمشاركة في التنمية لخدمة الوطن بكافة المجالات المهنية , داعيا الجميع على الاجتهاد والاستغلال الأمثل لتجهيزات وإمكانيات المعهد .

بعد ذلك القى وكيل المعهد لخدمات المتدربين عبدالله المحمدي كلمتا رحب فيها بأبنائه المستجدين موضحا لهم دور الوكالة في خدمة المتدربين , مشيرا الى العديد من الخدمات الهامة التي يتمتع بها المتدربين المنتسبين للمعهد طيلة فترة تدريبهم والاستفادة منها , وأهمية الوعي الكامل بأنظمة ولوائح المعهد وحثهم على التواصل المباشر بوحدة التوجيه والارشاد طيلة بشكل مستمر طيلة فترة تدربهم بالمعهد .

وبنهاية اللقاء تم توزيع بروشورات بأنظمة ولوائح المعهد من خلال مشرفي وحدة التوجيه والارشاد بالأقسام بعد ذلك أقام المتدربين بجولة تعريفية داخل الأقسام والورش التدريبية برفقة رؤساء الأقسام وممثلي الاقسام واستلام جداولهم التدريبية .

واكد مشرف العلاقات العامة عيد الغامدي على استمرار القبول المباشر لزيادة الطاقة الاستيعابية للمعهد من خلال الحضور الشخصي للمتقدم لوكالة خدمات المتدربين حتى نهاية يوم الخميس الموافق 30/12/1438 هـ .

Time واتساب

أحدث التعليقات

ابو محمد 😎 ✍️
احسن ...
ابن حزم
😂😂😂😂
أبوخالد-أبها.
المشكله.. ليست في تصرف الزوج عديم الحياء.. وموافقته لزوجته الجاهله في تصرفها الخاطئ.. بل وربما يمكن انه هو الذي دفعها لهذا الامر.. وهذا.. يدل على ضعف شخصيته.. وانها شخصية مهزوزة.. تشعر بالنقص.. ويحاول تكملة نقصه بمثل هذه الافعال الخاطئه.. لكن.. تجميل.. مثل هذا العمل الخاطئ.. ونشره بين الناس على انه امر جميل طريف... اعتقد هنا الخطأ.. يكون اكبر واشد بأسا.. حينما يتم الترويج له بقولنا : مصري يوثق( تصرف طريف) من زوجته امام المارة. اي طرافة في هذا الوضع الخاطئ.. مصيبة والله.. حينما نعتبر الخطأ شيء جميل.. وطريف.. اللهم ارزقنا الحياء والعفاف.. اذا قل ماء الوجه.. قل حياؤه. ولاخير في وجه.. اذا قل ماؤه.. جمال المرأة.. في حياؤها وحشمتها.. وعفافها.. يعجبني.. سماع تلك القصة التي تدور احداثها كالاتي.. احد الاشخاص.. في دولة اوربيه.. اراد ان يثبت لهم قيمة الحجاب والستر.. احضر قطعا من الحلوى الجميله.. بعضها مغلف.. وبعضها مكشوف.. ليس عليه غلاف.. ونثرها على طاولة امام الجميع.. وطلب من الحاضرين.. ان يأخذ كل واحد منهم قطعة حلوى واحده.. تسابق الجميع.. واخذوا القطع المغلفه.. وبقيت مجموعة من الحلوى الجميله لكنها ليست مغلفة. ورغم انها نظيفة وجميلة.. الا ان احدا منهم لم يلمسها. او يحاول الحصول عليها.. وهو بهذا العمل الجميل.. اوصل رسالة هادفه لكل من يحاول تجميل خروج المرأة.. وتركها حجابها.. وقرن في بيوتكن.. ولاتبرجن تبرج الجاهلية الاولى.. واطعن الله ورسوله.... ابتعاد المرأة عن مواقع الرجال.. وحشمتها.. وحياؤها.. كلها امور تقود لمجتمع نظيف. والعكس صحيح ايضا. فخروج المرأة.. متكشفة.. ليس عليها مايستر ملامحها.. وقد ابدت زينتها.. ومفاتنها ببعض الحركات التي تستهوي النفوس.. اعتقد ان هذا الوضع يقود الى مجتمع يسير في الطريق الخاطئ.. والتي تتضح نتائجه بنظرة سريعة للبلاد التي لاتلتزم بالحجاب والشرع المطهر. حفط الله الجميع من مزالق الفتن.
ابو محمد 😎 ✍️
............. ماضون ......^^