شباب يجددون بيعتهم ويرفعون علم المملكة خفاقاً فوق قمة " مصرخة " بأضم

نايف السالم (صدى):
رفع عدد من الشباب اليوم الجمعة، ينتمون لمركز ربوع العين التابع لمحافظة أضم بمنطقة مكة المكرمة، علم المملكة العربية السعودية فوق أعلى جبال ربوع العين والمعروف باسم " مصرخة ".

ووقع اختيار الشباب لهذا الموقع نظراً لكونه يتوسط المركز وقرى المركز تحيط به من جميع الجهات وتسهل مشاهدته من الطريق العام الذي يربط بين المحافظة وقرى المركز، وكذلك يمكن مشاهدته من قرى مراكز محافظة ميسان.

وقاد الشاب سعد بن محمد بن رزق الله المتعاني استعدادات الشباب، منذ صباح أمس الخميس، لهذا العمل النبيل ،حيث صعدوا إلى الجبل ليلاً استعداداً لرفع العلم صباح اليوم الجمعة، تأكيدًا على محبتهم وبيعتهم الصادقة لقيادة هذا الوطن، وتحدياً لكل حاقد فاسد مأجور.

وقال صالح رزق الله المتعاني نيابة عن شيخ قبيلة " متعان بربوع العين " : المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين هي الحصن الحصين للإسلام والمسلمين والحامية للمقدسات والدين.

وأكد أن شعب المملكة مع قيادته في كل أعمالها وخطواتها ومباركاً سياساتها الرشدة، معاهدين الله تعالى في مركز ربوع العين كحال سائر الوطن أن نكون جنودًا مخلصين لهذا الوطن وقيادته وحربًا لمن حاربهم، ومسالمين لمن صالحهم، وشوكة في نحور دعاة الفتنة والضلال.

Time واتساب