وضع أوراوا ريد دايموندز الياباني، قدميه فى منافسات الدور نصف النهائي لدوري أبطال آسيا، بفوزه على مواطنه كاواساكي فرونتال بنتيجة 4-1 فى مباراة إياب الدور ربع النهائى من البطولة، التى أقيمت اليوم الأربعاء.

وسجل أهداف أوراوا ريد دايموندز كل من ” شينزو كوروكي، والسلوفيني زلاتان ليوبيانكيتش، والبرازيلي رافايل سيلفا، وتوشيوكي تاكاجي لاوراوا ” على التوالى.

بينما سجل البرازيلي ايلسينيو الهدف الوحيد لكاواساكي، خلال الدقيقة 19 من عمر المباراة.

وكان كاواساكي فاز على أرضه فى مباراة الذهاب بنتيجة 3-1، ولكن طرد شينتارو كورومايا خلال الدقيقة 38 كان له دور كبير فى هزيمته بنتيجة 4-1 من دايموندز.

ويلتقي أوراوا في نصف النهائي المحدد له ” 26 سبتمبر الجارى للذهاب و17 أكتوبر للإياب ” مع شنجهاي سيبج الصيني الذي تأهل الثلاثاء على حساب مواطنه جوانزو ايفرجراند بركلات الترجيح.

بينما يلتقى الهلال السعودي الذى تأهل على حساب العين الإماراتى، فى الدور نصف النهائى من البطولة والمحدد له ” 27 سبتمبر الجارى للذهاب و18 أكتوبر للإياب ” مع بيروزى الايراني، الذى تأهل على حساب الاهلي السعودى.

ومن المقرر أن تقام مباراة ذهاب الدور النهائى من دوري أبطال أسيا فى 18 نوفمبر المقبل، بينما تقام مباراة الإياب فى 25 نوفمبر.