وجه جابر المري، شقيق الحاج القطري حمد المري المعتقل لدى السلطات القطرية، تحذيرا للحكومة القطرية من اتخاذ أخيه واستغلاله كوسيلة للانتقام.

وقال المري : ” إن آخر اتصال مع شقيقي، كان قبل نحو 3 أيام عن طريق زوجته، وكان يطلب تزويده بالملابس،بعد اعتقاله من قبل السلطات القطرية “.

وأعرب عن حزنه قائلاً : ” المحزن طريقة الاعتقال التي تمت بوحشية زرعت الرعب في قلب الزوجة والأطفال، فضلاً عن المعاناة التي تعيشها الأسرة حالياً نتيجة طريقة الاعتقال غير الإنسانية “.

وأوضح جابر أن ما جرى في مسرحية الفيديو الذي يظهر اعتداءً على أخيه تم ” تحت الإكراه والتهديد. وأضاف أنه لا يستبعد تهديد السلطات القطرية لشقيقه بإلحاق الأذى الجسدي به أو برزقه أو ربما تهجيره، موضحاً أن حمد هجر عام 2004 وأعيدت إليه جنسيته القطرية عام 2006 “.

ووجه جابر تحذيراً لحكومة قطر، من إجبار شقيقه على القيام بأي عمل خارج إرادته، قائلاً: ” لدي ما يثبت أن حمد قام بالعمل هذا تحت الإكراه (في إشارة إلى الفيديو ) ، متابعاً ” أحذر حكومة قطر من اتخاذ شقيقي كوسيلة انتقام “.

كانت ” صدى ” قد حصلت على تصريح خاص من جابر المري في وقت سابق شقيق الحاج القطري يكشف تفاصيل مؤامرة الدوحة للنيل من سمعة المملكة

اقرأ أيضاً : بالصور.. خبراء يكشفون تفاصيل تلفيق الدوحة لفيديو الاعتداء على حاج قطري

اقرأ أيضاً : مسلسل قطري فاشل لتشويه المملكة تفضحه كلمة ” شنو “