استقبال حجاج روسيا " ضيوف الملك " فور عودتهم إلى بلادهم بالأعلام الخضراء

موسكو (صدى):
استقبل ذوو الحجاج من جمهورية روسيا الاتحادية الذين أدّوا مناسك الحج لهذا العام 1438هـ؛ بالأعلام الخضراء، أثناء خروجهم من المطار في روسيا، أمس، بعد أن شملهم برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله.

وعبّر ذوو الحجاج عن فرحتهم الغامرة وسعادتهم الكبيرة؛ حيث استقبلوا الحجاج بترحاب وسرور بالغين، رافعين عَلم المملكة العربية السعودية، في إشارة منهم إلى الامتنان والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان – حفظهما الله تعالى.

وجدّد نائب مفتي جمهورية الشيشان بروسيا الاتحادية تركو داودوف؛ شكره وامتنانه لخادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين -حفظهما الله - على الضيافة الكريمة التي لقيها وأبناء بلده، طيلة المدة التي قضوها في مكة المكرّمة، والمشاعر المقدّسة، والمدينة المنوّرة؛ حيث نعِموا بعديد وعديد من البرامج والفعاليات الثقافية والترفيهية، علاوة على أداء مناسكهم وعباداتهم، وسط أجواء من الرفق وحسن الخلق، مع توفير كل ما يلزم ضيوف الرحمن عامة وضيوف الملك خاصة.

يُذكر أن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة استضاف هذا العام ثلاثة عشر حاجاً من الشخصيات الإسلامية والمؤثرين من جمهورية روسيا الاتحادية، وسط خدمات نوعية كانت محل إشادة من المستضافين وذويهم الذين عبّروا عن مشاعرهم بطريقتهم الخاصّة.

Time واتساب