دعى مدير تعليم المخواة بمنطقة الباحة – علي بن خيران الزهراني كافة منسوبي التعليم من شاغلي الوظائف التعليمية والادارية إلى جعل العام الدراسي الحالي استثنائياً بمنجزاته وعطاءه وتجاوز مواطن القصور والخلل والعمل على تطوير الأداء وصولاً نحو الأفضل وتحقيقاً لرؤية المملكة العربية السعودية في تجويد العمل وزيادة الإنتاجية وبما يحقق مصلحة الوطن وتقديم أجود الخدمات للمستفيد.

جاء ذلك خلال احتفالية الإدارة بانطلاقة العام الدراسي والذي أقامته إدارة التعليم بمحافظة المخواة لمنسوبيها بمناسبة العودة إلى الدراسة للعام الدراسي الجديد، وذلك بحضور سعيد جمعان الشدوي مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية ورؤساء الأقسام ومنسوبي الادارة .

و هنأ مدير التعليم في كلمته منسوبي الادارة بعيد الفطر المبارك وقال أننا نستهل هذا العام بآمال وطموحات لاسقف لها خصوصاً وأن التعليم هو أدق موقع لصناعة المستقبل كما شكر رئيس قسم العلاقات العامة بالإدارة الأستاذ عبدالله محمد سعد وفريق العمل الذي أشرف على الإعداد والتجهيز للاحتفال بالعودة .

مشدداً على أن مشاركة منسوبي شركة سما للتعمير المتعهد الرسمي لأعمال النظافة والصيانة بالادارة في الاحتفالية هو تأكيد على المعاني الانسانية وأن منطومة العمل في الإدارة تتكامل جهودها لأجل تقديم الخدمة المتكاملة .