كشفت الإعلامية عن تعرضها للتعنيف النفسي من الرجال، لافته أنها تعترف بذلك لتكون مٌلهمة للنساء ليرون قصصهن مع الرجال ولا يخجلن من الأعتراف بتعرضهن للعنف .

حيث نشرت لٌجين عمران صورة لسيدتان بهما آثار ضرب وعنف ، وعلقت عليها ” ‎سوف اهدي هذا الأسبوع بكامله للمرأة …سوف استخدم صوتي على صفحتي لتأكيد على أهمية عدم العنف ضد النساء..أنا شخصياً تعرضت للعنف النفسي و لكلٍٍ منا قصة …لا تخجلي من الحديث عن قصتك ،إنها قد تلهم الآخرين ” .

#Repost @dialamakki ・・・ ‎سوف اهدي هذا الأسبوع بكامله للمرأة …سوف استخدم صوتي على صفحتي لتأكيد على أهمية عدم العنف ضد النساء..أنا شخصياً تعرضت للعنف النفسي و لكلٍٍ منا قصة …لا تخجلي من الحديث عن قصتك ،إنها قد تلهم الآخرين I will dedicate this entire week for women , each and every one of us has a story .. don't be ashamed to share it , it might inspire or help others. HOW WOULD YOU REACT IF THIS WAS NOT MAKEUP??? از داستان زندگی خودتون خجالت نکشید، شاید داستان شما برای دیگران الهام بخش باشد. ‎ #لا_لتعنيف_المرأة #تكلمي_عن_قصتك #saynotoviolence #speakupforthevoiceles#خشونت_علیه_زنان #خشونت_علیه_زنان_را_متوقف_کنید #خشونت_ممنوع

A post shared by Lojain omran (@lojain_omran) on