بالفيديو.. مصادرة عربة " الفود ترك " المخالفة في الخرج

طلال الغامدي (صدى):

أوضح المتحدث الرسمي لوزارة الشؤون البلدية والقروية أحمد العمر، أن بلدية محافظة الخرج صادرت عربة " الفود ترك "، التي تداول مقطع فيديو لها يفضح تدني مستوى النظافة فيها.

وأكد العمر، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج " أخباركم " على قناة " المجد "، أن الأمانة طبقت أقصى عقوبة ممكنة على صاحب العربة، مضيفا أن الاشتراطات التي حددتها الوزارة لعربات " الفود ترك " تتمثل في أن يكون العامل شابا سعوديا، وعدم المبيت في العربات، وألا يكون مزعجاً للسكان، وألا تكون العربة أمام مخططات سكنية.

وأضاف أن الوزارة قررت تزويد العربات بـ " جي بي إس "؛ كي تستطيع الأمانات مراقبة العربات، وتستطيع الوصول إليها في حال وقعت مخالفات.

Time واتساب

أحدث التعليقات

واضح*** وصريح***
لا إله إلّا الله الحليم الكريم، لا إله إلّا الله العليّ العظيم، لا إله إلّا الله ربّ السماوات السبع وربّ العرش العظيم، لا إله إلّا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كلّ شيءٍ قدير.. اللهمّ لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك إنّك على كلّ شيءٍ قدير، ربّي إنّ عبدك الفقير إلى عطفك ورحمتك قد مسّه الضرّ وأنت أرحم الرّاحمين. اللهمّ ألبسه ثوب الصحّة والعافية عاجلاً غير آجلاً يا أرحم الرّاحمين. اللهمّ اشفه، اللهمّ اشفه، اللهمّ اشفه، اللهمّ آمين. اللهم اشفه شفاءً ليس بعده سقما أبداً، اللهمّ خذ بيده، اللهمّ احرسه بعينيك الّتي لا تنام. اللهمّ إنّا نسألك بكل اسمٍ لك أن تشفيه. أذهب البأس ربّ النّاس، واشفِ وأنت الشّافي، لا شفاء إلّا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقماً. اللهمّ إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفيه وتمدّه بالصحّة والعافية. اللهمّ ربّ النّاس، مذهب البأس، اشفه أنت الشّافي، لا شافي إلّا أنت. أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، ولا كاشف له إلّا أنت يا ربّ العالمين، آمين. اللهمّ اشفه شفاءً ليس بعده سقمٌ أبداً، اللهمّ خذ بيده، اللهمّ احرسه بعينك التّي لا تنام، واكفه بركنك الذي لا يرام، واحفظه بعزّك الّذي لا يُضام، واكلأه في الّليل وفي النّهار.. اللهم آمين يارب العالمين..