نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
الأحوال المدنية: استمرار العمل خلال إجازة عيد الأضحى

سعيد العجل (صدى):
أعلنت الأحوال المدنية عن قائمة مكاتبها التي تعمل خلال فترة إجازة عيد الأضحى المبارك في نظام المواعيد الإلكتروني، وضمت القائمة مجموعة من المكاتب الرجالية والنسائية في مختلف مناطق ومحافظات المملكة.

وأوضح المتحدث الرسمي للأحوال المدنية محمد الجاسر أن طبيعة عمل الأحوال المدنية تتطلب الاستمرار والتواجد الدائم لتقديم الخدمات لكافة شرائح المجتمع، خصوصاً خلال فترة الحج، إذ أن الأحوال المدنية معنية بإصدار تصاريح الحج للمواطنين والغائها، إضافة إلى تسجيل واقعات الميلاد والوفاة للحجاج الأجانب وخصصت مواقع داخل المشاعر المقدسة وعلى طرق قوافل الحجاج تعمل على مدار الساعة لتقديم الخدمة على أكمل وجه.

وأضاف الجاسر أن بإمكان المواطنين إنهاء مجموعة من الخدمات التي يرغبون بها الكترونياً دون الحاجة لزيارة مكتب الأحوال المدنية كخدمة " طباعة تصاريح الحج للمواطنين" و " إلغاء تصاريح الحج للمواطنين " وخدمة " بياناتي " التي تمكن المواطن من تفويض القطاع الحكومي بالاطلاع على بياناته الكترونياً.

وأضاف أنه بإمكان المواطنين الاستفادة من بقية الخدمات عن طريق حجز موعد إلكتروني لدى أقرب مكتب لديهم، كإصدار بطاقة الهوية الوطنية أو تجديدها.

التعليقات

ابو عبدالله
ابو عبدالله عدد التعليقات : 144
منذ 3 سنوات
لنا اكثر من اربعة اشهر نحاول حجز اصدار بطاقات نساء يعتذرون في الحجز ..
وسمعت انه يوجد حجز سري من العاملين في الاحوال لبعض معارفهم ونحنو كلما نحاول الحجز يعتذر
ارجو من المسؤلين النظر في ذلك خاصة اصدار بطاقات النساء
قمر
قمر عدد التعليقات : 45
منذ 3 سنوات
احسن بدل ماهم يتبطحون
غييييوووورررر
غييييوووورررر عدد التعليقات : 8219
منذ 3 سنوات
الله يصلح الحال والاحوال

اترك تعليقاً