نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
بالصور.. مشاهير الفنانين يقدمون واجب العزاء في وفاة والدة ليلى علوي

أماني الغامدي (صدى):
حرص عدد من الممثلين والفنانين وعدد من الإعلاميين من زملاء الممثلة ليلى علوي، على تقديم التعازي لها بوفاة والدتها، حيث توافدوا إلى مسجد النزهة للقوات المسلحة بمدينة نصر.

وكان أبرز الحاضرين وزير الثقافة حلمي النمنم، ورئيس نادي القضاة السابق أحمد الزند، والممثل يحيى الفخراني، إسعاد يونس، لبلبة، يسرا، الهام شاهين، رجاء حسين، هياتم، والفنانات :أنغام، سيمون، فيفي عبده، الإعلامية منى الشاذلي، ونقيب المهن السينمائية أشرف زكي والمنتج جمال العدل وفريدة الشوباشي ومصمم الازياء هانى البحيري، والكاتب وحيد حامد.

كما حضر من قبل لمواساة علوي الفنانة الاستعراضية دينا والمخرج المسرحي خالد جلال وخالد عبد الجليل مستشار وزير الثقافة.

يذكر أن نيفين علوي والدة ليلى علوي توفيت ظهر الجمعة الماضية، بعد صراع مع المرض.

التعليقات

ابو عمار
ابو عمار عدد التعليقات : 49568
منذ شهر
التجنيد الاجباري واجب وطني على كل مواطن لحماية الوطن من الطامعين ولكن من اراد اتمام الدراسه الجامعيه فليكمل الدراسه بشرط انظمامه لتجنيد بعد الجامعه
الملل
الملل عدد التعليقات : 481
منذ شهر
اذا طبق الامر علي الجميع من الكبير الي الصغير فنعم والف نعم
اما ناس وناس فهذا امر مرفوض
ماجد الحربي
ماجد الحربي عدد التعليقات : 34
منذ شهر
أنا مع التجنيد الاجباري للجنسين ولكن باستثناء أصحاب التخصصات الهامة للبلد كالطب والهندسة. حفظ الله ديننا ومليكنا ووطنا وشعبنا من كل سوء.
ابو محمد
ابو محمد عدد التعليقات : 241
منذ شهر
انا مع التجنيد الإجباري للرجال فقط
دكتور رايق بن فايق
دكتور رايق بن فايق عدد التعليقات : 436
منذ شهر
مشكلة اي حرب يكون هناك أسرى أعوذ بالله تخيل نساء البلد اسيرات عند عدو لا يحترم قوانين الحروب ممكن أن تحدث أمور تسود الوجه لذلك العسكرية والقتال والميادين للرجال فقط
ابو محمد 😎 ✍️
ابو محمد 😎 ✍️ عدد التعليقات : 127810
منذ شهر
التجنيد حدمة للوطن ، واجب على الذكور فقط ..
ابو يزن
ابو يزن عدد التعليقات : 745
منذ شهر
المرأة لايجوز تجنيدها مه الرجال حرام والرسول صلى الله عليه وسلم مافعلها مع المرأه ولاحتى مع علي بن ابي طالب عندما أراد ان يشارك مع الرسول صلى الله عليه وسلم في الحرب ورفض بسبب ثغر سنه. اين الاقتدا. التجنيد في العسكرية رجال فقط اما المرأه لا أوافق الرأي نهاي لأن المرأه خلقها الله بطبيعتها ناعمه ولاتحكم المرأة عقلها مثل الرجل. ولذلك جعل الله الرجال قوامون على النساء افهمو ارجعو للدين واتركو تقليد الغرب بتجنيد النساء شوفو انواع الفساد في العسكريه عندهم بسبب المخالطه.
ابو يزن
ابو يزن عدد التعليقات : 745
منذ شهر
لا أوافق مخالف الشرع
هيمو~☃️
هيمو~☃️ عدد التعليقات : 6662
منذ شهر
لا أوافق على التجنيد الإجباري هذا أمر حساس جداً
وهذا الأمر سببه تدهور البلد السياسي وليست غلطة الشعب فما ذنب الفقير المعوز إلي يتم تجنيده وهو اصلاً فقير فأنا اعتبرها جريمه إنسانيه غير مناسبة لنسبة ٩٠بالمئة من الناس اما ١٠ بالمئة يستحقون التجنيد الإجباري مثل المفحطين وغيرهم من اصحاب السوابق والجرائم لكي يأخذوا عظة وعبرة والشباب الطائش الفاسق هو الذي يستحق التجنيد ، ولازم نفرق بين الصالح والطالح ومن يستحق التجنيد مع أن التجنيد زمان في الحروب الكبيره حتى في الحرب العالمية الأولى والثانية كان مو إجباري لأنه أمر حساس جداً وإذا كان إجباري يكون جريمة بحق البشرية.

اترك تعليقاً