استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بالنيابة، في مكتبه بالإمارة يوم أمس مدير عام فرع الإدارة العامة للمجاهدين بالمنطقة عبدالرحمن بن صالح المويشير.

ورحب أمير منطقة جازان بمدير إدارة المجاهدين، متمنياً له ومنسوبي الإدارة كافة التوفيق في القيام بالمهام المناطة بهم في سبيل تكامل وتضافر الجهود مع جميع الجهات الأمنية، منوهاً سموه بما تقوم به إدارة المجاهدين من دور وأعمال ومجهودات أمنية بمختلف المحافظات والمراكز التابعة للمنطقة.

عقب ذلك قدم مدير عام فرع الإدارة العامة للمجاهدين بالمنطقة التقرير السنوي للإدارة للعام الماضي 1437هـ الذي تضمن شرحاً مفصلاً عن إنجازات وأداء الإدارة العامة للمجاهدين بجازان والذي اشتمل على العديد من المقبوضات اليومية العام المنصرم ومنهاالقبض ١٢٢٢ مهرب في قضايا مختلفة و 6194 من المتسللين.

كما سجلت 78 قضية تهريب متسللين وعدد 126 قطعة سلاح متنوعه و53914 ذخيره حيه و1421 من زجاجة مسكر و372393 حزمة قات و1604بلاطة حشيش 705 حبة كبتاجون المخدر و481 من الاغنام المهربه و509قضية تزوير واشتباه كما تم ضبط ١٢٣٧مركبة و ١٧ دراجة نارية استخدمت في عمليات التهريب و٤٨٣.٥٤٥ ريال سعودي و٧٦ كيس شمه محرمه وكمية من الألعاب النارية وتم مداهمة اوكار الترويج والقبض على عدد من المروجين ومصانع الخمور .

وأكد ” الميشيري ” ، حرصه وجميع زملائه بالإدارة والفروع التابعة على مواصلة الجهود لتقديم كل ما فيه التطوير المستمر ورفع مستوى وأداء جميع منسوبي الإدارة للقيام بالمهام الموكلة إليهم على أفضل وجه إنفاذاً لتوجيهات ولاة الأمر -أيدهم الله- وبمتابعة مستمرة من سمو أمير المنطقة، سائلاً الله تعالى أن يمده وزملاءه بعونه وتوفيقه.