⁠⁠⁠⁠⁠" فيات " تدخل سباق السيارات ذاتية القيادة

طلال الغامدي (صدى):
أعلنت شركة " فيات كرايسلر " الإيطالية المتخصصة في تصنيع السيارات عن دخولها في سباق إنتاج " سيارات ذاتية القيادة ".

وأشارت مصادر بشركة فيات كرايسلر ، إلى أن " فيات كرايسلر " ستخوض ذلك السباق بالتعاون مع شركة " بي إم دبليو " الألمانية المتخصصة في تصنيع السيارات، وشركة "ديلفي" لتكنولوجيا المعلومات، وذلك لتقليل نفقات إنتاج سيارة ذاتية القيادة.

وقال الرئيس التنفيذي لـ " فيات ، سيرجيو ماركيوني: إن الشركة الإيطالية قدّمت تقنيات مذهلة لأعضاء التحالف، ومن المتوقع أن يتم طرح 40 سيارة ذاتية القيادة للاختبار في أمريكا الشمالية في نهاية العام الجاري.

يأتي هذا وسط تقارير كشفت عن وجود عروض بيع عديدة لشركة " فيات " ، وسط تراكم خسائرها المادية، خلال الأعوام الماضية.

بدورها أوضحت إحدى الصحف المحلية ، عن مصادر من داخل  " فيات " ، أن عرضاً قوياً يتم دراسته حالياً لبيع " فيات " لشركة صينية متخصصة في تصنيع السيارات.

وأكد المصدر : إن عائلة " أنجيللي " المالكة للشركة الإيطالية، تدرس حالياً عرضاً قوياً مقدماً من شركة صينية لم يُكشف عن اسمها بعد.

 

 

Time واتساب

أحدث التعليقات

امروء القيس
كنت اشتغل فشركة اكسيوم للاتصالات اول ثلاثه شهور بدون راتب هذه التجربه دخلت فالشهر الرابع وراتبي ما نزل ، سويت مشكله مع مدير الفرع والسوبرفايزر ، المشكله انظمة مكتب العمل الكاشير سعودي ومدير المعرض سعودي ، واكسيوم معينيين مدير المكتب حضرمي والكاشير يماني ، المهم رحت اشتكيت فمكتب العمل والعمال واخذت الطلب بنفي ووصلته لادارة الشركه قلبت عاليها واطيها لما جبت لهم الطلب ، المصيبه العظمى النوظف فلاتش ار هندي ما يتكلم عربي ساحب علي ولا يكلمني حتى اعطيته الطلب صار يتكلم عربي احسن مني والمصيبه الاعظم مدير الاتش ار الهندي جاني خبر انه كان محاسب فسوبرماركيت ، والله اني خليته يعض الارض ويترجاني اني الغي الشكوه ما تنازلت حتى اخذت كل رواتبي واتعهد على نفسه معاي بلالتزام. الشركه الي انا فيها الحين يجوني شباب متعلمين بكلريوس ومهندسين سعوديين ولا يوظفوهم ، والي من طرف احد الاداريين يتوظف،وين مكتب العمل نايمين عن هذه الشركات !