نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
فصل معيدة بعد اكتشاف تزويرها في أوراق التعيين

علي العنزي (صدى):
اتهمت أكاديمية سعودية جامعة الجوف بفصلها تعسفياً بعد تعيينها بمدة خمسة أشهر فقط مطالبةً بإعادتها لوظيفتها ورد اعتبارها، فيما أكدت الجامعة أن القرار الفصل نظامي بعد ثبوت تزوير الأكاديمية في أوراق المقدمة لشغل الوظيفة.

وقالت الأكاديمية ريم بنت محمد إنها كان تدرس في الولايات المتحدة وتقدمت لشغل وظيفة معيدة فوافقت الجامعة على قبولها كمحاضرة لتدريس الطالبات بفرع القريات، وصدر قرار تعيينها معيدة في كلية العلوم قسم التربية وعلم النفس، مضيفه أنها فوجئت بعد مرور خمسة أشهر، بفصلها من الجامعة من دون سابق إنذار، حيث علمت أن قرار الفصل جاء لعدم مطابقة الشهادات الأصلية بالصور، أي لاتهامها بالتزوير، مؤكدةً أنها ترفض تهمة التزوير وأن الجامعة بالإضافة للجنة مختصة طابقت الشهادات الأصلية مع الصور عند تعيينها.

من جانبه، قال المتحدث الرسمي لجامعة الجوف سلطان الدهيليس إن المبتعثة ريم بنت محمد قدمت أوراقها وصور منها على الوظيفة، ومنها شهادة البكالوريوس وتعمدت طمس كلمة (انتساب) من الشهادة، على رغم علمها بأن شروط الوظيفة تقتضى أن يكون المتقدم منتظماً.

وأضاف أنه تمت مطابقة الشهادات الأصلية بالصور بعد صدور قرار تعيينها، واتضح أن شهادة البكالوريوس انتساب، ما تطلب صدور قرار طي وفصل من الجامعة، كما تم إلغاء التعيين بسبب التزوير في الأوراق المقدمة للجامعة، مؤكداً أن قرار الفصل نظامي.

التعليقات

ولد المدينه
ولد المدينه عدد التعليقات : 317
منذ 3 سنوات
بيض الله وجيهكم خلاص راحة الفوضى الان وطن بلا مخالفين ولا فوضى خل البلد تنظف
غييييوووورررر
غييييوووورررر عدد التعليقات : 8217
منذ 3 سنوات
الله يهديك ياريم ويرزقك من واسع فضله
🕯د̯͡ي̯͡م̯͡🌧
🕯د̯͡ي̯͡م̯͡🌧 عدد التعليقات : 13488
منذ 3 سنوات
وتعمدت طمس كلمة (إنتساب) من الشهادة🙈🤔🤔

😂😂حلووةة طمس، الظاهر الأخت من اللي متعودين يكتبون ع الجدران.

اترك تعليقاً