المسيليم معلقاً على تغريدة مثيرة للفراج: حسبي الله ونعم الوكيل فيك

ماجد محمد (صدى):
لم يترك حارس منتخبنا الدولي ياسر المسيليم الفرصة لوليد الفراج مذيع برنامج أكشن يادوري بعد تغريدة مثيرة للأخير اتهمه فيها بأنه حارس خرابيط.

وجاء رد المسيليم سريعاً حيث دعا الفراج فقط لذكر الله حتى يكون المنتخب بخير،مرفقاً مع رده فيديو بعد نهاية لقاء الهلال بالاهلي أشاد خلاله الفراج بأداء المسيليم و تصديه للعديد من الاهداف.

وكان الفراج قد غرد على حسابه الشخصي في تويتر عقب نهاية لقاء منتخبنا أمام نظيره الأسترالي في إديلايد والذي انتهى بخسارة منتخبنا بثلاثة أهداف مقابل هدفين : ” ‏حارس خرابيط ” .

ليرد المسيليم عبر حسابه ” ‏ انت اذكر الله وحنا نكون بخير حسبي الله ونعم الوكيل فيك ⁦” مرفقاً بالتغريدة فيديو بعد نهاية لقاء الهلال بالأهلي في الدوري والذي تميز فيه المسيليم وتصدى للعديد من الكرات .

 

Time واتساب

أحدث التعليقات

ابو عمار
(قول الرسول ﷺ: ليس من خياركم من يضرب زوجته ) واشار بالسواك الذي كان بيده وهذا يعني لا تضرب الزوده بالعصا ولا بسلك كهرباء غليض كأنك تضرب مجرم ولا يضربها على وجهها وانما يضرب ضرب خفيف على خلفيتها ( الشنطه ) ولكن ينبغي للزوج أن لا يلجأ إلى الضرب إلا عند الضرورة وعند الحاجة وعند عدم جدوى الوسائل الأخرى؛ لأن الضرب قد يغيرها عليه أكثر وقد يسيئ أخلاقها ويسبب فراقها ويثير أهلها أيضاً، ولاسيما في هذا العصر، الضرب في هذا العصر يسبب مشاكل كثيرة، فينبغي للزوج أن لا يعجل وأن لا يسارع إلى الضرب إلا عند الحاجة وأمن العاقبة أمن العواقب السيئة. فإذا كان ضربها يفضي إلى فراقه لها وإلى قيام أهلها عليه وإلى حصول مشكلة كبرى فينبغي تجنب الضرب والصبر على ما قد يقع من سوء الأخلاق، حتى يعجل الله الحال بطرق العلاج الذي هو الوعظ والتذكير أو الهجر، فالزوج ينبغي أن يكون حكيمًا؛ لأن الضرب يترتب عليه مشاكل، وربما أفضى إلى غير المطلوب، والمراد به التعديل، والمراد به أن تراجع خطئها فإذا كان الضرب يفضي إلى خلاف ذلك وإلى مزيد السوء وإلى مزيد المشاكل، وإلى تفاقم الأمور، فينبغي تركه وعدم فعله. ولكن لا تصل الامور بين الازواج الى الضرب الا اذا الزوجه تكره الزوج وتكره الاستمرار معه وهنا يجب على الزوج ان يطلقها و لا يدخل في قضايا قد يطول حلها
ابو محمد 😎 ✍️
الله يكون بعونهم ...
ابو محمد 😎 ✍️
احسن ...