نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
تعرف على موعد وصول بي إم دبليو X7 الجديدة كليًا 2019 ومعلومات عنها

علي القحطاني (صدى):
تعمل بي إم دبليو بكل طاقتها على تطوير X7 القادمة بشتى الأماكن والتضاريس تمهيدًا لوصولها بضخامة وفخامة غير مسبوقة، والآن فقد كشفت صانعة السيارات الألمانية رسميا عن موعد تدشينها ووصولها للأسواق.

وتستند X7 حاليًّا على منصة CLAR والتي تقبع بأُسُس عديدٍ من موديلات صانعة السيارات الألمانية كالفئتين الخامسة والسابعة وكذا X5 المستقبلية وحتى رولز رويس كولينان – كون العلامة البريطانية مملوكة لمجموعة بي إم دبليو.

وحسب فيديو تجسسي رُصد مؤخرًا لنموذج اختباري للـ X7، فهي كان لديها محرك صوته V8 ولكن لا نستبعد أن يتم تقديم خيار V12 للنسخ الأعلى تكلفة، على أن تقدم النسخة القياسية بمحرك ذو 6 سلندرات مستقيمة. إلى جانب تقديم نسخة ذات مكونات هجينة بمحرك توربيني 44 سلندر موصول بموتور كهربي للباحثين عن الصداقة مع البيئة.

وحتى الآن ليست هنالك أيّة صور تجسسية لمقصورة X7، ولكن حسب التقارير فهي ستكون أكثر فخامة من أيّ وقت مضى، كما يُدّعى أنّ بي إم دبليو تعمل على تطوير نسخة منها ذات 4 مقاعد فائقة الفخامة كذلك.

هذا ومن المقرر أن يتم الكشف عن بي إم دبليو X7 الجديدة كليًا 2019 خلال منتصف العام المقبل، على أن تصل لأسواق دول مجلس التعاون الخليجي قبل نهاية العام نفسه بأسعار نتوقع أن تبدأ من 430 ألف ريال في السعودية

التعليقات

اترك تعليقاً