نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
بالصور..رولز رويس كولينان وبي إم دبليو الفئة الثامنة و X5 يرصدون أثناء اختبارهم في الامارات

عادل الحربي (صدى):
أسواق دول مجلس التعاون الخليجي معروفة باستحواذها على حصة ضخمة من السيارات الفاخرة بالعالم، ما يعني أن على صانعات السيارات الألمانية إجراء اختبارات الأجواء الحارة، وبالطبع ليس هنالك موقع أفضل من دولة الامارات لتأدية هكذا مهمة.

حيث تم رصد نماذج رولز رويس كولينان وبي إم دبليو الفئة الثامنة وبي إم دبليو X5 في عدة أماكن بأنحاء البلاد أثناء اختبارهم، وقد يتسائل بعضكم عن سبب اختبار مركبة لرولز رويس بجانب مركبات لبي إم دبليو.

ولكن الإجابة بسيطة الحقيقة، فرولز رويس هي علامة تجارية مملوكة لمجموعة بي إم دبليو، والآن فالكولينان من المقرر تدشينها قبل نهاية العام الجاري لتنزل على الساحة لمنافسة بنتلي بنتايجا لذا لزام وضع اللمسات الأخيرة عليها.

أما بي إم دبليو X5 الجديدة كليا 2018 فمن المقرر تدشينها في معرض سيارات فرانكفورت بسبتمبر المقبل، ما يعني أن موعد وصولها الرسمي يقترب بشدة لذا فباتت الاختبارات النهائية تجرى عليها بكثافة مؤخرًا.

أما بالنسبة للفئة الثامنة، فقد تم خلال مايو الماضي الكشف عن الكونسيبت المستقبلي لها، وبما أننا نتحدث عن الموديل الأكثر فخامة في خط إنتاج بي إم دبليو والذي تسعى به صانعة السيارات الألمانية للتربع على عرش السيدان، فلابد من إجراء كافة الاختبارات الممكنة عليها، ليأتي بأبهى حلة ممكنة خلال العام المقبل.

https://www.facebook.com/drivearabia/videos/10154391014052084/

التعليقات

اترك تعليقاً