تعد أيام العيد من أجمل أيام السنة، فالكل يترقبها الصغير والكبير لما فيها من أنس وفرح، وتكون الابتسامة حاضرة على وجوه الجميع، فالصغير ينتظر العيد بلهفة وشوق لكي يلعب ويفرح، والكبير ينتظر العيد لكي يأنس بتواصله مع أهله وإخوانه وأصدقائه وزيارة أقاربه وأحبابه.
لكن تبقى فرحة الأطفال فارقة وحاضرة، فهي تكون أضعاف فرحة الكبار لخلو قلوبهم من هموم الحياة ومشاغلها ، وما أجمل لحظات العيد عندما ترسم على مُحيّا الأطفال الابتسامة التي تنم عن الفرح الغامر الذي تزهو به نفوسهم الصافية النقية.
عدسة ” صدى ” رصدت فرحة الأطفال بعيد الفطر المبارك من خلال تواجدها في ” منتزه الحجرة العام ” الذين عبروا عن فرحتهم بحلول عيد الفطر المبارك.
وعند اتصال ” صدى ” برئيس بلدية الحجرة الأستاذ/ علي عبدالرحمن آل محيا ذكر أنه بمناسبة عيد الفطر المبارك قامت بلدية محافظة الحجرة بتنفيذ ومتابعة أعمال الرقابة الشاملة وكذلك تنفيذ ومتابعة أعمال النظافة من خلال الكوادر المكلفة بالعمل خلال فترة الإجازة كما قامت البلدية بتجهيز الحدائق والمنتزهات وتجميل المداخل والشوارع والمجسمات بالإنارات التجميلية كما تم عمل لوحات تهنئة بمناسبة العيد.
هذا وقد التقينا بنايف ونواف الحزري حيث رفعا تهنئتهما إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وإلى سمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان وإلى كافة الشعب السعودي، وإلى الأمتين العربية والإسلامية.
” أحمد الضموي ” لم يغب عن باله الجنود، فقد هنأهم بالعيد وذكر أن انتصاراتهم التي يسطرونها كل يوم هي العيد الحقيقي سائلا الله تعالى أن يحفظهم وينصرهم.
أما مصطفى محمد أنور باكستاني الجنسية، فقد كانت مشاركته مختلفة، حيث أصر أن يقرأ سورة من القرآن الكريم.