قطر تطلب من سفارة اليمن مغادرة الدوحة خلال 48 ساعة

فهمي محمد (صدى):
أفاد مصدر دبلوماسى يمنى، بأن السلطات القطرية طلبت من بعثة السفارة اليمنية فى الدوحة المغادرة خلال 48 ساعة بحسب وكالة " سبوتنيك " .

وقال المصدر إن السلطات القطرية أبلغت البعثة بضرورة المغادرة فى مدة أقصاها يومان من موعد الإبلاغ ، فيما لم يصدر أى تعليق من الخارجية اليمنية.

وأشار المصدر إلى أن الطلب القطرى جاء على خلفية إعلان الحكومة اليمنية التى تقيم فى الرياض، قطع علاقاتها الدبلوماسية مع الدوحة فى 5 يونيو الجارى، عقب إعلان السعودية والإمارات والبحرين ومصر قطع علاقاتها مع قطر ومغادرة بعثاتها الدوحة، إلا أن البعثة اليمنية ظلت فى الدوحة دون مغادرتها.

 

 

Time واتساب

أحدث التعليقات

كأس الدهاق 彡
كان رسول الله صلً الله عليه وسلم يريد الصلاة عند الكعبة فقال له ابا جهل : يا محمد اذا سجدت عند الكعبة فسوف ادوس على رأسك فلم يطعه رسول الله عليه الصلاة والسلام فتوجه الرسول الى الكعبة ليصلّي فقال ابا جهل مرّة اخرى: يا محمد اذا سجدت عند الكعبة فسوف ادعوا جميع اهل قريش ليروا كيف سأدوس على راسك ولم يطعه الرسول وبدء بالصلاة فدعا ابا جهل اهل قريش فعندما سجد رسول الله ذهب اليه ابا جهل فعندما اقترب ابا جهل من الرسول وقف صامتا ساكنا لا يتحرك ثم بدأ بالرجوع فقالوا اهل قريش يا ابا جهل ها هو محمد لم لم تدس على راسه وتراجعت؟؟ قال ابا جهل: لو رأيتم ما رأيته انا لبكيتم دماً قالوا: وما رأيت يا ابا جهل؟؟ قال: إن بيني وبينه خندقاً من نار وهولاً وأجنحة، قال رسول الله صلى عليه وسلم : " لو فعل لأخذته الملائكة عياناً " .. تفسير الايات : امر ابا جهل بدعوة قريش بقوله تعالى" فليدع نادية" فرد عليه رب العالمين اذا جمعت اهل قريش فسوف اجمع ملائكة العذاب ليمنعوك بقوله تعالى "سندع الزبانيه" فقال الله لرسوله اسجد ولا تطعه وسوف احميك بقوله تعالى "كلا لا تطعه واسجد واقترب. اذا اتممت القراءة إترك أثرا طيبآ في ميزان حسناتك بالصلاة على أشرف الأنبياء والمرسلين الطاهر الأمين محمد اشرف الخلق صلً الله عليه وسلم