أكد وليد أزارو مهاجم المنتخب المغربي لكرة القدم، إنه فضل الإنتقال الى النادي الأهلي على العديد من العروض وأنه كان حريص على الوفاء بالكلمة التي منحها للنادي بعد التفاوض معه مبديًا سعادته الكبيرة بهذه الخطوة التي يرى أنها هامة للغاية في مسيرته الكروية.

وتحدث أزارو خلال المؤتمر الصحفي الخاص بإعلان إنتقاله من صفوف فريق الدفاع الحسني الجديدي الى الشياطين الحمر أن الاهلي نادي القرن في أفريقيا وأنه يتابعه بشكل منتظم في ظل شعبيته الكبيرة وتاريخه العريق في القارة السمراء.
وأوضح أنه يعرف العديد من نجوم الاهلي خاصة النجم السابق محمد ابوتريكة ومن نجوم الفريق الحاليين عبدالله السعيد وعلي معلول وعماد متعب وحسام غالي وجونيور أجايي واحمد فتحي.

وتمني أزارو الفوز مع الفريق بكل البطولات التي يشارك بها في ظل وجود مجموعة من أفضل اللاعبين في مصر وأفريقيا مبديًا سعادته الكبيرة باللعب مع هذه المجموعة.

وأكد أنه سوف يجتهد من اجل نيل ثقة الجهاز الفني بقيادة حسام البدري المدير الفني للفريق وأنه سوف يسعى للحصول على الفرصة إثبات جدارته باللعب بقميص الفريق.

وأشار أزارو خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم في مدينة الجديدة للإعلان عن إنتقاله للفريق الى أنه يفضل دائما القميص رقم 17 والقميص رقم 21 لكنه جاهز لإرتداء أي قميص متاح مع الفريق.

وقال وليد أزارو لاعب الأهلى الجديد انه سوف يحرص على الذهاب للاستاد لحضور مباراة الوداد مع الأهلى التى تقام بالدار البيضاء في الحادية عشر مساءا بتوقيت المغرب الواحده صباح يوم الاربعاء.

هذا ويواجه الأهلي الوداد يوم الثلاثاء في الجولة الرابعة من دور الثمانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا ويحتل الأهلي المركز الأول في المجموعة برصيد 7 نقاط فيما يأتي الواد في المركز الثالت برصيد 3 نقاط.

وجرص نادي الدفاع الجديدي المغربي على توجيه رسالة شكر الى وليد أزارو المنتقل حديثًا الى النادي الأهلي ، وذلك قبل بدء فعاليات المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن إرتدائه قميص الأهلي بداية من الفترة القادمة.

ووضعت إدارة النادي لافتة تحمل صورة اللاعب وتوجيه الشكر له بعد أن لعب للفريق وقدم معه مباريات قوية ساعدته على الظهور بشكل قوي في مسابقة الدوري المغربي.