حادث لعائلة سعودية في الأردن «وفاة الزوجة والبنت» وإصابة اثنان من الأبناء

سعيد العجل (صدى):
قال المتحدث الرسمي - مدير المكتب الإعلامي في سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن عبدالسلام بن عبدالله العنزي أنه ببالغ الحزن والآسى تلقت السفارة اتصالاً يفيد بوقوع حادث على طريق معانٍ نتج عنه وفاة الزوجة والابنه وإصابة اثنان من الأبناء ( جميعهم سعوديون ) ، جاؤوا لقضاء اجازة العيد في الأردن .

كما قامت السفارة بالتنسيق مع مستشفى معان الحكومي لنقل المصابين الى مستشفى المركز العربي بعمان لاستكمال تلقي العلاج ، كما تم التنسيق لنقل جثمان المتوفين الى ذويهم في مدينة تبوك .

كما وجه سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة الأردنية الهاشمية صاحب السمو الأمير خالد بن فيصل بن تركي ال سعود طاقم السفارة ورئيس قسم شؤون السعوديين سعادة الأستاذ محمد البلوي بمتابعة موضوع الحادث وتقديم كافة الرعاية اللازمة للمصابين داعياً الله عزوجل أن يتفقد المتوفين برحمته في هذا الليالي المباركة وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان وأن يربط على قلوبهم .

Time واتساب

أحدث التعليقات

أبو كنان
إنا لله وإنا إيه راجعون! أي رحمة في قلبيكما؟! أب راح عمله 9 أيام ما يسأل وزوجة زعلت وتركت بيت الزوجية و9 أيام ما تسأل عن ابنها الرضيع الخبر حسب موقع العربية: وتبين أن الزوج، ويدعى عاطف. ح، عامل، يبلغ من العمر 28 عاما، تشاجر مع زوجته، أ ش ع، وتبلغ من العمر 24 عاما، ربة منزل، بسبب الخلاف على مبلغ 50 جنيها طلب الزوج من زوجته أن تتركها له ليتوجه بها لعمله في محمصة تسالي، ولكنها رفضت، وبعدها غادرت المنزل مصطحبة ابنها الأكبر مروان البالغ من العمر 4 سنوات بحجة شراء احتياجات الأسرة، تاركة الطفل الرضيع، أنس، البالغ من العمر 4 شهور، بمفرده على سريره في غرفته بالمنزل. غرفة النوم حيث وٌجدت جثة الطفل غرفة النوم حيث وٌجدت جثة الطفل وكشفت التحقيقات وأقوال الزوج أنه غادر هو الآخر لعمله تاركاً الرضيع بمفرده ظناً منه أن الأم ستعود للمنزل وتعتني به، واستمر في عمله لمدة أسبوع، ليعود ويكتشف وفاة نجله وتحلل جثته، وغياب الأم منذ لحظة المشاجرة. وفق التحقيقات، فإن المنزل الذي تقيم فيه الأسرة مكون من 3 طوابق يقيم فيه أشقاء الأب وزوجاتهم، ونتيجة الخلاف بينهم جميعا لم يسأل أحد منهم عن غياب الأم أو رحيل الأب لعمله، وتواجد الطفل في الشقة من عدمه، فيما تبين من التحقيقات أن الزوجة غادرت المنزل وقت المشاجرة بصحبة ابنها الأكبر وتوجهت لمنزل أسرتها دون أن تخبر زوجها تاركة له الرضيع، ظنا منها أيضا أنه سيتولى رعايته ولن يتركه بمفرده. وقالت الزوجة في التحقيقات إن سبب الخلاف بينها وبين زوجها تدخل أحد أشقاء الزوج، ويدعى طه، في حياتهما الخاصة، فيما اتهمت أسرة الزوج، الزوجة بالتسبب في تفاقم الخلافات بينهم وبين شقيقهم ما أدى لإنهاء شراكتهم في العمل وتوقف تبادل الزيارات بينهم ما دفعهم لعدم السؤال عن سبب المشاجرة الأخيرة بينهما أو التدخل لحلها.