الخيمة الرمضانية بمركز الكر بمحافظة الوجه تختتم فعالياتها بمشاركة 2000 مستفيد

عادل الحربي (صدى):
رئيس مجلس إدارة الجمعية.. على بن رخيه ... شكر وزير العمل على دعمه المتواصل لمناشط الجمعية المختلفة وللمشاركين في فعاليات الخيمة الرمضانية

اختتمت جمعية البر الخيرية بمركز الكر بمحافظة الوجه بمنطقة تبوك مساء أمس الأول فعاليات الخيمة الرمضانية التي تنفذها الجمعية للعام الجاري 1438هـ، بمشاركة أهالي المركز والقرى التابعة له ، وحضور عدد من الشخصيات الدعوية ، ولفيف من المشاركين بفعالياتها.

وكانت فعاليات الخيمة قد انطلقت مستهل شهر رمضان المبارك باقة محاضرات توعوية وبرامج ثقافية متنوعة وبرنامج إفطار جماعي طوال الشهر الكريم ، كما تضمنت برامج الخيمة عدداً من الفعاليات التي تعتني بأسر وذوي الجنود المرابطين على الحدود ضمن برنامج " خلافة الغازي " الذي تواصل الجمعية تنظيمه بالمحافظة .

وأوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية بمركز الكر الشيخ على بن سليمان بن رخيه أن الجمعية ومن خلال مسئوليتها الاجتماعية تشرف وتدعم هذه الخيمة الرمضانية بكل طاقاتها الممكنة للعام السادس على التوالي ، لافتاً إلى أن الخيمة الرمضانية أضحت ــ ولله الحمد والمنه ــ منارة خير وهدى ومعلماً من معالم الخير بالمركز والقرى التابعة له حيث تجاوز عدد المستفيدين من خدماتها ــ بنهاية فعالياتهاــ ألفي مواطن ومقيم من أبناء المحافظة الذين يتوافدون للاستفادة من برامجها المتنوعة.

وأكد بن رخيه أن الجمعية وفي وقت مبكر تشرع برسم الخطط التنفيذية لفعاليات الخيمة الرمضانية بما يحقق الفائدة المرجوه من إقامتها وبما يلبي حاجة الأهالي وخاصة فئة الشباب منهم ، مشيراً إلى أن أغلب البرامج الثقافية والتوعوية تركز على ترسيخ مفهوم الأمن الفكري لدى الشباب ومفهوم المواطنة الحقة ومحاربة الغلو والتطرف وتعزيز السلوكيات الإيجابية لديهم بمشاركة عدد من أصحاب الفضيلة الدعاة والمختصين في مجال الأمن الفكري .

وألمح " بن رخيه " إلى الدور الكبير الذي تؤديه هذه البرامج والنشاطات بتعزيز كثير من الجوانب الايجابية لدى الشباب ومعالجة الجوانب السلبية عن طريق المحاضرات ، واللقاءات الحوارية والمسابقات الثقافية الهادفة وبما يضمن حفظ أوقات الشباب في ليالي رمضان.

وأعرب رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية بمركز الكر ـــ في ختام تصريحه ــ عن شكره وتقديره لمعالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية الدكتور على الغفيص على دعمه المتواصل لمناشط وأعمال الجمعية، كما أزجى شكره وتقدير لكل من أسهم وساهم في إنجاح هذه البرامج التي تأتي في إطار المسئولية الاجتماعية تجاه مختلف شرائح المجتمع بما تعزز مبدأ التكافل الاجتماعي ويساهم في بناء مجتمع مثالي يسوده المحبة والألفة .

 

Time واتساب