الخطوط السعودية تستعد لختام موسم العمرة

نايف السالم (صدى):
تواصل الخطوط السعودية تقديم خدماتها للمعتمرين من داخل المملكة ومن مختلف دول العالم عبر شبكة رحلاتها الداخلية والدولية التي تصل إلى (86) وجهة مباشرة.

وتستعد الخطوط السعودية لختام موسم العمرة بنهاية شهر رمضان المبارك، واطلاق خطتها التشغيلية لإجازة الصيف التي يبدأ العمل بها اعتباراً من السبت المقبل.

وأكملت القطاعات التشغيلية كافة استعداداتها لانطلاق أكبر عمليات تشغيلية في تاريخ " السعودية " عبر الخطة التي تتضمن تشغيل أكثر من (48) ألف رحلة داخلية ودولية مباشرة سعتها أكثر من عشرة ملايين مقعد لضيوفها خلال (84) يوماً تبدأ السبت المقبل 29 رمضان الموافق 24 يونيو.

Time واتساب

أحدث التعليقات

أبو كنان
إنا لله وإنا إيه راجعون! أي رحمة في قلبيكما؟! أب راح عمله 9 أيام ما يسأل وزوجة زعلت وتركت بيت الزوجية و9 أيام ما تسأل عن ابنها الرضيع الخبر حسب موقع العربية: وتبين أن الزوج، ويدعى عاطف. ح، عامل، يبلغ من العمر 28 عاما، تشاجر مع زوجته، أ ش ع، وتبلغ من العمر 24 عاما، ربة منزل، بسبب الخلاف على مبلغ 50 جنيها طلب الزوج من زوجته أن تتركها له ليتوجه بها لعمله في محمصة تسالي، ولكنها رفضت، وبعدها غادرت المنزل مصطحبة ابنها الأكبر مروان البالغ من العمر 4 سنوات بحجة شراء احتياجات الأسرة، تاركة الطفل الرضيع، أنس، البالغ من العمر 4 شهور، بمفرده على سريره في غرفته بالمنزل. غرفة النوم حيث وٌجدت جثة الطفل غرفة النوم حيث وٌجدت جثة الطفل وكشفت التحقيقات وأقوال الزوج أنه غادر هو الآخر لعمله تاركاً الرضيع بمفرده ظناً منه أن الأم ستعود للمنزل وتعتني به، واستمر في عمله لمدة أسبوع، ليعود ويكتشف وفاة نجله وتحلل جثته، وغياب الأم منذ لحظة المشاجرة. وفق التحقيقات، فإن المنزل الذي تقيم فيه الأسرة مكون من 3 طوابق يقيم فيه أشقاء الأب وزوجاتهم، ونتيجة الخلاف بينهم جميعا لم يسأل أحد منهم عن غياب الأم أو رحيل الأب لعمله، وتواجد الطفل في الشقة من عدمه، فيما تبين من التحقيقات أن الزوجة غادرت المنزل وقت المشاجرة بصحبة ابنها الأكبر وتوجهت لمنزل أسرتها دون أن تخبر زوجها تاركة له الرضيع، ظنا منها أيضا أنه سيتولى رعايته ولن يتركه بمفرده. وقالت الزوجة في التحقيقات إن سبب الخلاف بينها وبين زوجها تدخل أحد أشقاء الزوج، ويدعى طه، في حياتهما الخاصة، فيما اتهمت أسرة الزوج، الزوجة بالتسبب في تفاقم الخلافات بينهم وبين شقيقهم ما أدى لإنهاء شراكتهم في العمل وتوقف تبادل الزيارات بينهم ما دفعهم لعدم السؤال عن سبب المشاجرة الأخيرة بينهما أو التدخل لحلها.