" جيسوس ": لن أضطر لإجراء عملية جراحية فى العين

ما (صدى):
أكد البرازيلي جابرييل جيسوس، مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، اليوم الخميس، أنه لن يضطر للخضوع لعملية جراحية لعلاج الإصابة التي تعرض لها في العين خلال مباراة الأرجنتين الودية يوم الجمعة الماضي، في الوقت الذي أشار فيه إلى ثقته في العودة للملاعب في غضون ثلاثة أسابيع.

واضطر النجم الدولي الشاب - الذي انضم لصفوف " السيتيزنس " في يناير الماضي قادما من بالميراس - لمغادرة الملعب خلال المباراة الودية التي أقيمت بأستراليا أمام الأرجنتين وانتهت بفوز " الألبيسيليستي " بهدف نظيف بعدما تلقى ضربة قوية من زميله في الفريق الإنجليزي، الأرجنتيني نيكولاس أوتاميندي.

ونشر جيسوس اليوم رسالة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" كتب فيها: "لقد خضعت للعديد من الفحوصات على عيني ولدي أخبار جيدة.

عملية شفائي تسير في الطريق الصحيح ولن أحتاج لعملية جراحية ".. وأشار المهاجم، الذي تعرض لإصابة قوية خلال الموسم المنقضي في مشط القدم أجبرته على الغياب عن الملاعب لشهرين، " سأخضع لفحوصات جديدة بعد 15 يوم، وجميع المؤشرات تشير إلى عودتي في غضون ثلاثة أسابيع ".

وتابع: " شكرا لكل من أرسل لي رسالة دعم، وللذين تمنوا الشفاء لي.. أشكر أيضا الأطباء جورجي باجورا وكلاوديو لوتبيمبرج وسرجيو ميراندا على الرعاية والعلاج ".

وبهذا سيكون جيسوس جاهز لخوض فترة الإعداد للموسم الجديد مع المان سيتي والتي تبدأ في غضون خمسة أسابيع بجولة الولايات المتحدة وسيخوض خلالها الفريق ثلاث مباريات ودية أمام كل من مانشستر يونايتد (20 يوليو في هيوستن)، وريال مدريد الإسباني (26 يوليو في لوس أنجيليس)، وتوتنهام هوتسبر (29 يوليو في ناشفيل).

وسيقص الفريق الذي يدربه الإسباني بيب جوارديولا شريط مواجهات الموسم الجديد (2017-18) في البريميير ليج خارج الديار أمام الصاعد حديثا برايتون هوف آند ألبيون يوم 12 أغسطس المقبل.

Time واتساب