مركز الإخاء بمجمع الأمل بالرياض يقيم إفطارا جماعيا لنزلائه بحضور أسرهم

سعيد العجل (صدى):
أقام مجمع الأمل للصحة النفسية بالرياض ممثلا في مركز الإخاء الاجتماعي أمس الأربعاء حفل إفطار جماعي لنزلاء المركز من ناقهي الأمراض النفسية بمشاركة أسرهم وذلك في فندق بلازا إن التحلية بدعم من الشيخ صالح بن محمد الراجحي والشيخ مطلق بن داموك الغويري.

وحضر الإفطار مدير إدارة المستشفيات بالمديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور عصام الغامدي وأمين عام اللجنة الوطنية لتعزيز الصحة النفسية الدكتور عبدالحميد الحبيب والمدير التنفيذي للمجمع الدكتور محمد القحطاني ونائبه الدكتور عبشان العبشان ومدير إدارة مكافحة المخدرات بالمجمع العميد عبدالعزيز العوين والمشرف على مركز أجواد الأخصائي النفسي سعيد الأسمري.

وفي بداية الحفل رحب الدكتور محمد القحطاني بالحضور موضحا أن مثل هذه المناسبات يوليها المجمع اهتماما كبيرا لما  لها من آثار إيجابية في نفوس النزلاء، خصوصا في مركز الإخاء الاجتماعي الذي نجح في إحضار أسر النزلاء لمشاركتهم هذه المناسبة، خصوصا وأن بعض هؤلاء المرضى منوم في المجمع ومن ثم في المركز لمدة تزيد على 15 عاما دون أن يلتقي بأسرته، وهذا اللقاء بحد ذاته إنجاز يفتخر به المجمع والعاملين فيه عموما والمركز خصوصا.

وأشار د. القحطاني إلى أن حفلات الإفطار الجماعي استفاد منها هذا العام جميع المرضى سواء المنومين أو المستفيدين من البرامج الأخرى كالرعاية اللاحقة ومنزل منتصف الطريق، مقدما في نهاية حديثه الشكر والتقدير للداعمين والحضور، ومثنيا على الجهود التي يبذلها الموظفون بمركز الإخاء الاجتماعي لإسعاد المرضى.

بعد ذلك كرم المجمع أسر المرضى المتميزين في دعم أبنائهم من نزلاء المركز، وتواصلهم الدائم معهم، ومشاركتهم في المناسبات المقدمة لهم، كما تم تكريم النزلاء الفائزين في المسابقات التي تقام داخل مركز الإخاء.

Time واتساب