تمكنت شرطة منطقة الرياض اليوم، من إلقاء القبض علي ثلاثة من الوافدين السودانين، قاموا بالاعتداء علي مندوب شركة المتحدة للسيارات؛ باستخدام صاعق كهربائي والاستيلاء على مبلغ من المال قدرة 355561 ريال، والهرب.
أعلن الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الرياض، أنه بتاريخ 1438/8/11 ورد لمركز شرطة الروضة بلاغ مندوب شركة المتحدة للسيارات، يتضمن تعرضه للاستيقاف والسلب عقب خروجه من مقر عمله، وبحوزته مبلغ مالي، قدره ثلاثمائة وخمسون ألفًا وخمسمائة وواحد وستون ريالاً، لغرض إيداعها في البنك، وذلك من قِبل أشخاص مجهولين، قاموا بالاعتداء عليه بصاعق كهربائي، والاستيلاء على المبلغ والهرب.
ولأهمية البلاغ ، فقد تم شرعت ادارة التحريات و البحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض في البحث والتحري في كافة الاتجاهات و أشارت الدلائل إلى صلة كلاً من :
١- حازم حمدان 26 عاما
٢- حاتم فضل 25عاما
٣- وليد صالح 21 عاما
سودانيي الجنسية بالواقعة ، وبسماع اقوالهم اعترف الاول بالتخطيط مع الثاني والثالث على سرقة المبلغ وعثر لديه بالمنزل على مبلغ (277100) الف ريال مخبأه في مكان سري، كما تم العثور على اللصاعق الكهربائي.
وجرى إيقافهم جميعًا بمركز الشرطة المختص رهن التوسع معهم في التحقيق في القضايا المقيدة ضد مجهول، وتسليم المبلغ المتبقي من السرقة لمندوب الشركة، وإشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بالمنطقة لإكمال اللازم حسب الاختصاص.