بالصور.. وكيل محافظة الحجرة يشارك رجال الأمن إفطارهم

حامدالعمري (صدى):
شارك وكيل محافظة الحجرة علي عيسى الزهراني رجال الأمن بمحافظة الحجرة وجبة الإفطار الرمضاني والمعد في مركز الضبط الأمني، وذلك بحضور مدير شرطة محافظة الحجرة الرائد أحمد موسى العمري، ومدير إدارة الدفاع المدني بالحجرة النقيب حسن سعيد الزهراني، ورئيس مجلس إدارة المكتب التعاوني والدعوة والإرشاد بالحجرة الدكتور مرضي الزهراني، ورئيس المركز الإعلامي بالحجرة حسن الصغير وبعض الإعلاميين بالمحافظة وأفراد الشرطة، وبعد أن أدوٌا صلاة المغرب جماعة اتجه وكيل المحافظة ومرافقيه لمركز الدفاع المدني بالجرين لمشاركة رجال الأمن بالدفاع المدني إفطارهم، في مقر عملهم.

وقد أوضح وكيل المحافظة أن هذا المبادرة والمشاركة الميدانية لرجال الأمن تأتي من استشعار أدوارهم الأمنية الكبيرة التي يقومون بها في الميدان، ومشاركتهم إفطارهم في أماكن اعمالهم ،كما نقل لهم شكر أمير المنطقة يحفظه الله ووكيل الإمارة، ومحافظ الحجرة على مايقومون به من جهود في خدمة دينهم ووطنهم ومنطقتهم.

هذا وقد ثمن مدير شرطة المحافظة الرائد أحمد العمري هذه المبادرة من وكيل محافظ الحجرة مثمنا لرجال الأمن في كافة المنطقة دورهم وحسهم الأمني.

من جانبه أوضح مدير إدارة الدفاع المدني النقيب حسن الزهراني أن هذه المبادرات التي تعكس مدى العناية التي يحظى بها رجل الأمن في وطننا الغالي من قبل المسؤولين والتي تنم عن روح الألفة والتعاون والتآلف وتزيد من أواصر المحبة بين الجميع.

width="1280" height="853" class="alignnone size-medium wp-image-801554" />

Time واتساب

أحدث التعليقات

كأس الدهاق 彡
كان رسول الله صلً الله عليه وسلم يريد الصلاة عند الكعبة فقال له ابا جهل : يا محمد اذا سجدت عند الكعبة فسوف ادوس على رأسك فلم يطعه رسول الله عليه الصلاة والسلام فتوجه الرسول الى الكعبة ليصلّي فقال ابا جهل مرّة اخرى: يا محمد اذا سجدت عند الكعبة فسوف ادعوا جميع اهل قريش ليروا كيف سأدوس على راسك ولم يطعه الرسول وبدء بالصلاة فدعا ابا جهل اهل قريش فعندما سجد رسول الله ذهب اليه ابا جهل فعندما اقترب ابا جهل من الرسول وقف صامتا ساكنا لا يتحرك ثم بدأ بالرجوع فقالوا اهل قريش يا ابا جهل ها هو محمد لم لم تدس على راسه وتراجعت؟؟ قال ابا جهل: لو رأيتم ما رأيته انا لبكيتم دماً قالوا: وما رأيت يا ابا جهل؟؟ قال: إن بيني وبينه خندقاً من نار وهولاً وأجنحة، قال رسول الله صلى عليه وسلم : " لو فعل لأخذته الملائكة عياناً " .. تفسير الايات : امر ابا جهل بدعوة قريش بقوله تعالى" فليدع نادية" فرد عليه رب العالمين اذا جمعت اهل قريش فسوف اجمع ملائكة العذاب ليمنعوك بقوله تعالى "سندع الزبانيه" فقال الله لرسوله اسجد ولا تطعه وسوف احميك بقوله تعالى "كلا لا تطعه واسجد واقترب. اذا اتممت القراءة إترك أثرا طيبآ في ميزان حسناتك بالصلاة على أشرف الأنبياء والمرسلين الطاهر الأمين محمد اشرف الخلق صلً الله عليه وسلم