تتطلع لجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم في منطقة الباحة «تراحم» لإطلاق ١٠٠ سجين من مساجين الديون اضافة الى ١٥ سجين عسكري وذلك من خلال حملة الإسهام في الإفراج عن عدد كبير من المساجين الغارمين ولَم شمل أُسر النزلاء مع ذويهم من خلال تقديم الدعم المادي للنزلاء المتعثرين في سداد المطالبات المالية التي سُجنوا بسببها ليتم الإفراج عنهم مباشرة .

وأكد رئيس لجنة «تراحم الباحة» عبدالعزيز رقوش أن اللجنة تتطلع إلى الإفراج عن كل سجناء الديون والبالغ عددهم ١١٥ شخصاً، إذ تتفاوت مبالغ الديون عليهم، وسنبدأ من الأقل ديناً حتى الأكبر، ونطمح أن نفرج عنهم جميعاً.

وأكد ابن رقوش أن الحملة تنطلق بعد صلاة التراويح اليوم بحضور ودعم من أمير المنطقة الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز، وذلك في قاعة الأمير فيصل التعليمية، داعياً أهل الخير والميسورين للمشاركة في الحملة، والإسهام في تفريج كُرَب المساجين، ولَم شملهم بأسرهم بالتزامن مع شهر رمضان المبارك والعيد.

الجدير بالذكر ان حملة هذا العام نجحت في الانتشار والوصول وحققت أصداء غير مسبوقة بفعل تعاون اعلاميو المنطقة والالتفاف حول المركز الاعلامي للحملة مؤكدين حرصهم على تقديم الخدمات الاعلامية وهذا ليس بمستغرب على اعلام الباحة السباق دائما الى توحيد الصف وخدمة منطقتهم ووطنهم في جميع المحافل .