وزير الإعلام اليمني: المملكة تنحاز دائما للتنمية والرخاء

صنعاء (صدى):
أكد وزير الإعلام اليمني معمر الارياني أن الأحداث التي شهدتها منطقتنا العربية منذ سنوات وحتى اليوم أسقطت الكثير من الأقنعة وأزاحت النقاب عن حقيقة المواقف وطبيعة المشاريع والأجندات والاصطفافات على مستوى الدول والقوى والأفكار وحتى الكيانات والأفراد.

وقال الارياني في مقال نشرته صحيفة «عكاظ»، إن وقوف اليمن مع المملكة الشقيقة في كل اختبار ومنعطف تمر بها المنطقة، انطلاقا من مشاعر الود والإخاء التي نحملها للجارة والشقيقة الكبرى.

وأضاف «ما نكنه لقيادت المملكة العروبية وشعبها الأصيل من معاني التقدير والعرفان لأياديهم البيضاء ومواقفهم المشرفة والنبيلة في كل الأزمات التي مرت بها اليمن وحتى اليوم، ولا ايماننا المطلق بالمبادئ والقيم العروبية والإسلامية والانسانية التي تنطلق منها المملكة في تعاملها مع كل قضايا المنطقة باعتبارها الشقيق الأكبر» .

وأوضح أن المملكة لعبت دورا هاما وخصوصاً في السنوات الأخيرة والتي تجلت بوضوح مع تولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ، تجاه كل دولة عربية على حدة والأمتين العربية والاسلامية، وكانت منحازة على الدوام لأمن واستقرار ونماء وأزدهار هذه الدول ومصالح الأمتين العربية والإسلامية، كهوية جامعة.

Time واتساب