أمير وأهالي حائل يحتفون بمسيرة إنجاز 18 عاما لسعود بن عبدالمحسن

عي العنزي (صدى):
أكد الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز المستشار الخاص لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ أن علاقة سموه مع أهالي منطقة حائل لن تنقطع وسيبقى وفيا للمنطقة وأهلها وخادما أمينا للوطن وقيادته في كل مهمة يكلّف بها .

جاء ذلك في كلمة لسموه في الحفل الذي أقامه الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل وأهالي المنطقة بمنتزه المغواة للاحتفالات احتفاءً بمسيرة عطاء وإنجاز لسموه الممتدة لـ18 عاما إبان عمله أميرا لمنطقة حائل عبر فيها عن شكره لأهالي حائل جميعا بلا استثناء على مشاعرهم الصادقة ومحبتهم العميقة ومعاونتهم له طيلة عمله في المنطقة .

وأشاد الأمير سعود بن عبدالمحسن بكرم وطيب خصال أهل منطقة حائل ووفائهم لقيادتهم ووطنهم , معرباً سموه عن تفاؤله في مستقبل المنطقة في ظل دعم حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود , وسمو ولي عهده الأمين , وسمو ولي ولي العهد ـ حفظهم الله ـ ووجود صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أميرا للمنطقة, وتكاتف وتعاون الأهالي .

وقال سموه، إن ما تحقق من إنجاز هو نتيجة دعم القيادة ثم ما وجدته من أهالي المنطقة من حماس وتكاتف , وأن ما تحقق يبقى دون ماكنت آمله وأسعى إليه محبة بأهل

المنطقة ووصولا لطموحات أكبر نظراً لأن المنطقة وأهلها يستحقون دوما ما هو أكبر وأجمل".

وقد بدء الحفل بالسلام الملكي , ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم , تلاها كلمة أهالي منطقة حائل ألقاها بالنيابة عنهم رئيس النادي الأدبي بحائل الدكتور نايف بن مهيلب المهيلب الذي عبر خلالها عن شكر أهالي المنطقة لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن على ما قام به من جهود وإنجازات وأعمال أحدثت الفارق بين حائل الأمس وحائل اليوم , مؤكداً أن عزاء أهالي المنطقة بأن من جاء خلفا لسموه هو صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل وهو من كان نائبا لسموه في الفترة الماضية .

بعد ذلك ألقيت قصيدة شعرية بالفصحى ألقاها الدكتور فهد البكر , كما ألقيت قصيدة شعرية نبطية ألقاها الشاعر سالم الرمالي , تلا ذلك عرض فيلم وثائقي عن إنجازات الأمير سعود بن عبدالمحسن في منطقة حائل.

عقب ذلك ألقى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل كلمة عبر فيها عن حزن الكلمات والمنطقة وهي تودع أميرا بقامة ومقام الأمير سعود بن عبدالمحسن , مشيرا إلى أن حكاية سعود بن عبدالمحسن مع الإنجاز والعمل والناس طيلة 18 عاما كتبت تفاصيلها على صفحات الأيام بمحابر الليالي وأنامل العزيمة والتحدي حتى كان اللقاء مع الحقيقة والمنجز على أرض الواقع .

وقال سموه " 18 عاما نقلت فيها حائل المنطقة إلى العالمية بفضل من الله ثم دعم ولاة الأمر , وحنكة وخبرة وجهد الأمير سعود بن عبدالمحسن " , مبرزاً عدد من المنجزات

التي تحققت للمنطقة في ظل توجيهات وتخطيط وتنفيذ سمو الأمير سعود بن عبدالمحسن , مؤكدا سموه أن المنطقة وأهلها سيمضون قدما نحوا فضاءات أكبر مستلهمين العزم من توجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد ـ حفظهم الله ـ وما أبقاه سمو الأمير سعود بن عبدالمحسن من إرث وكنز ثمين من التخطيط والمنجزات مما يجعل المستقبل أجمل بإذن الله.

بعدها قُدمت هدية منطقة حائل للمحتفى به شارك بتقديمها 18 جهة حكومية وخدمية , تخللها عرض لمنجزات كل جهة خلال تولي صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن إمارة المنطقة .

وفي ختام العرض قدّم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز الإهداء باسمه وباسم أهالي المنطقة لسمو الأمير سعود بن عبدالمحسن.

بعد ذلك استقبل سمو الأمير سعود بن عبدالمحسن وسمو والأمير عبدالعزيز بن سعد جموع أهالي منطقة حائل والمسئولين من مدنيين وعسكريين الذين تشرفوا بالسلام على سموه , وتوديع سمو الأمير سعود بن عبدالمحسن , داعين الله بأن يجزيه المولى القدير خير الجزاء عن المنطقة وأهلها .

حضر الحفل صاحب السمو الأمير عبدالله بن خالد بن عبدالله مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل , وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سعود بن عبدالمحسن ,وصاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سعود بن عبدالمحسن , ومعالي مدير جامعة حائل الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم , ووكيل إمارة منطقة حائل الدكتور سعد بن حمود البقمي , وعدد من المسئولين .

Time واتساب