شرطة المدينة تطلق مبادرة «سفرة إفطار صائم عن شهداء الواجب »

سعيد العجل (صدى):
أطلقت إدارة العلاقات والإعلام بشرطة منطقة المدينة المنورة مبادرة ( سفرة إفطار صائم عن شهداء الواجب ) ، وذلك يوم أمس الأحد ١٤٣٨/٩/١٦هـ بالمسجد النبوي الشريف .

كان ذلك برعاية سعادة مدير شرطة منطقة المدينة المنورة اللواء/ عبدالهادي بن درهم الشهراني وحضور قيادات أفرع الأمن العام بالمنطقة ، وأسر وذوي الشهداء وعدد من مصابي الواجب .. تلى ذلك تقديم الهدايا التذكارية لهم .

وبهذه المناسبة قال سعاده مدير الشرطة ليس هناك أعظم شرف أو ولاء من التضحية التي يقدمها جنودنا البواسل في كل مره من أجل بلادنا الغالية ، من خلال تقديم أرواحهم رخيصة في سبيل حماية هذا الوطن واستقرار الأمن والأمان .

وأضاف بأن الاهتمام بأسر الشهداء والمصابين وإدخال السرور لهم واجب وطني ، مؤكداً أن ذلك مستمد من القيادة الحكيمة لرعايتها الدائمة لشؤون أسر الشهداء وأبناءهم .

كما أضاف مدير إداره العلاقات العامة والإعلام بشرطة منطقة المدينة المنورة المقدم / منصور بن ربيعان الرشيدي بأن إدارة العلاقات تهتم بشكل كبير بأحد الأدوار المناطة بها وهي العلاقات الانسانية لجميع رجال الأمن سواء كانوا على رأس العمل أو خلافه ، ومن ذلك : الإهتمام وإدخال السرور لأسر الشهداء ومصابي الواجب . وأن هذه المبادرة أتت من لفته انسانية وتوجيه من سعادة مدير الشرطة .

وقد عبر ذوو الشهداء والمصابين عن بالغ شكرهم وتقديرهم لشرطة منطقة المدينة المنورة على هذه اللفته الكريمة، متوجهين بالدعاء لحكومة خادم الحرمين الشرفين .

 

 

Time واتساب

أحدث التعليقات