واصل المنتخب السعودي لكرة اليد لدرجة الشباب برنامجه الإعدادي لبطولة كأس العالم 2017م التي ستقام في الجزائر بعد شهر من الآن، خلال معسكره الداخلي على صالة نادي الخليج بسيهات الذي يستمر حتى الـ 21 من شهر رمضان الجاري.
ويجري المنتخب تدريباته اليومية تحت قيادة المدرب الوطني فاضل آل سعيد، ومساعده الوطني موسى آل هزاع، ومدرب الحراس ديجان فزيتش، واشتملت التدريبات على مناورة رئيسية وتدريبات لياقية وتكتيكية.
وستكون دولة سلوفينيا هي المحطة الأخيرة للمنتخب السعودي الشاب لكرة اليد في برنامجه الاعدادي للمونديال حيث ستغادر البعثة السعودية إلى سلوفينيا بعد يومين فقط من نهاية المعسكر الداخلي الذي انطلق قبل اسبوعين ، حيث سيستمر معسكر سلوفينيا حتى قبل موعد انطلاق المونديال بيومين ، ومن المقرر أن يبدأ الاخضر مبارياته بالمونديال في الـ 23 من شهر شوال المقبل أمام منتخب كرواتيا.
وسيتضمن المعسكر الخارجي في سلوفينيا خوض الأخضر لمباريات ودية مع منتخبات وفرق أوربية، بالإضافة للعب مباريات مع بعض المنتخبات المقرر مشاركاتها في المونديال.
يذكر أن القرعة أوقعت المنتخب السعودي في المجموعة الرابعة بكأس العالم إلى جانب مستضيف البطولة منتخب الجزائر ومنتخبات كرواتيا و أيسلندا والأرجنتين والمغرب.