نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
خالد بن طلال يوضح شروط المسابقة الرمضانية المليونية

حمود العنزي (صدى):
كشفت لجنة الأعمال والمشاريع الخيرية للأمير خالد بن طلال، المشرفة على تنظيم مسابقة نجله " الوليد شفاه الله " ، تفاصيل وشروط المسابقة التي تم إطلاقها قبل أيام قليلة للموسم الثاني على التوالي.

وأكدت اللجنة أن مجموع جوائز المسابقة لهذا العام (1438هـ) تبلغ 1.3 مليون ريال، وقيمة الجائزة اليومية 40 ألف ريال، توزع 30 ألفاً منها على ثلاثة فائزين لكل فائز 10 آلاف ريال، إضافةً إلى 10 آلاف يومياً على مدار أيام شهر رمضان تُمنح لجمعية "إبصار" الخيرية، أما الجائزة الكبرى فستكون بقيمة 100 ألف ريال وستُمنح لمتسابق واحد فقط.

وأضافت اللجة أن شروط المسابقة مفتوحة للمواطنين والمقيمين وكذلك للسعوديين المقيمين خارج المملكة ولكافة الأعمار من الرجال والنساء، على أن يوضح الفائز عند التواصل معه على الخاص جميع بياناته الشخصية ومقر إقامته، مشيرة إلى أن المسابقة تبدأ في الليلة الأولى من شهر رمضان المبارك لمدة 30 يوماً، ويُطرح السؤال يومياً عند الساعة 10 مساءً وينتهي الإقفال من الإجابات الساعة 6 صباحاً، وتعلن أسماء الفائزين في اليوم التالي من طرح السؤال الساعة الثانية ظهراً.

وبحسب ما أعلنته اللجنة، سيكون سحب القرعة آلياً، حيث يقوم الموقع بالسحب عن طريق الهاشتاق الخاص بالمسابقة على موقع " تويتر " ، كما سيتم توثيق السحب وإعلان الفائزين بالفيديو، وسيتم تسجيل القرعة للفائز الأول الساعة 1 صباحاً، والفائز الثاني الساعة 4 فجراً، والفائز الثالث الساعة 6 صباحاً.

وحتى تعتبر الإجابة على سؤال المسابقة صحيحة، يُشترط أن تكون كاملة، وللمتسابق أن يطرح إجابة واحدة فقط فإذا تكررت الإجابة يتم استبعاد المتسابق؛ ويلزم أن تكون الإجابة رداً على نفس تغريدة السؤال وأن تتضمن عنوان الحساب (@Khalid_BinTalal) وهاشتاق #مسابقةالوليدشفاه_الله على أن يكون المتسابق من متابعي الحساب ويقوم بعمل إعادة تغريدة السؤال.

ونوَّهت اللجنة إلى أن الثلاثة متسابقين الذين يفوزون بالجائزة اليومية لا يحق لهم الاشتراك مرة أخرى في أيام شهر رمضان، ولكن يحق لهم التنافس على الجائزة الكبرى آخر الشهر التي سيكون لها سؤال وهاشتاق مستقل ويشترط للمتقدم على الجائزة الكبرى أن يكون له مشاركات وتفاعل خلال أيام شهر رمضان.

 

التعليقات

الريان بو شضو
الريان بو شضو عدد التعليقات : 2746
منذ 3 سنوات
الله يشفيك ياعثمان حمد ويقومك من الغيبوبه ويشفيك ويعافيك ياربي ياكريم ويفرح ولديه
ابو يزن
ابو يزن عدد التعليقات : 745
منذ 3 سنوات
ليتك تبرعت بها دام فلوسك واجد وعشان ربي يبارك لك فيها.وتبرعت بها للفقراء الي الأن محتاجين لها خاصة في رمضان والله سبحانه يحب الفقراء.
ابو محمد
ابو محمد عدد التعليقات : 127907
منذ 3 سنوات
فخفخه على غير سنع ,,

,,, تصدق بها مباشرة على الفقراء وما اكثرهم ,, تدخل السرور والبهجه في نفوسهم ، واترك الحيوكه العوجا ,,,
الغامدي جدة
الغامدي جدة عدد التعليقات : 369
منذ 3 سنوات
المجاعة و الفقر في افريقيا التبرع لها خير
ابو شادي
ابو شادي عدد التعليقات : 5957
منذ 3 سنوات
فيه عوائل هناء في رمضان مايحصلون اللي يفطرون عليه كان تصدق بها على مثل هذه العوائل افضل من مسابقه ياخذها واحد مو محتاج لها
الواقع
الواقع عدد التعليقات : 7650
منذ 3 سنوات
الصدقة ثم الصدقة ثم الصدقة التي أزلها بعض الاثرياء من نظامهم المالي الله إعطاك وفِي مالك حق معلوم للسائل والمحروم وان كان لديك اعتراض او ممانعة عن هذا الامر والفرض الرباني فسوف يصبك الله في نفسك ومالك وكل ما تملك الحذر الف مرة ايها الأغنياء فأنتم تجمعون المال لغيركم
لست محرومه ولي رباً رحيم
لست محرومه ولي رباً رحيم عدد التعليقات : 80869
منذ 3 سنوات
الله يشفي كل مريض. ويرحم كل ميت ويرزقنا كل محتاج
كان زمان
كان زمان عدد التعليقات : 5583
منذ 3 سنوات
كيف الحال

اترك تعليقاً