مسن مصري يرجع بحقيبة أموال بعد 38 عاما بالمملكة للبحث عن أسرته

القاهرة (صدى):
أحالت سلطات مطار القاهرة الدولي، أحد الركاب القادمين من المملكة على إحدى رحلات «طيران ناس»، ويدعى كمال الدين علي تقي «84 عاما»، ويحمل وثيقة سفر حصل عليها من القنصلية المصرية، إلى مصلحة الجوازات.

وكشفت مصادر، أن المسن المصري، عاد إلى القاهرة حاملا حقيبة مليئة بالأموال تمثل ما جمعه خلال 38 عاما من العمل المتواص في المملكة، وأنه يأمل في العثور على أسرته التي انقطع عنها منذ سفره، وأنه لا يعلم عنهم شئ، ليتم ترحيله إلى مصلحة الجوازات للتأكد من جنسيته وبياناته ومساعدته في الوصول لأسرته.

Time واتساب

أحدث التعليقات

القرشي
إنت لازلت عايش بصراحة اتوقعت إنك اخذت إستمارة 6 . كلامك المبطن وهذا دائمآ هو اسلوبك واسلوب من هم على شاكلتك مردود عليك . عن أبو هريرة رضي الله عنه عَنْ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أنه قال : ( إِنَّ اللَّهَ يَبْعَثُ لِهَذِهِ الْأُمَّةِ عَلَى رَأْسِ كُلِّ مِائَةِ سَنَةٍ مَنْ يُجَدِّدُ لَهَا دِينَهَا ) رواه أبو داود (رقم/4291) وصححه السخاوي في "المقاصد الحسنة" (149)، والألباني في "السلسلة الصحيحة" (رقم/599) والواجب على المسلم أن يؤمن بأحاديث رسول الله صلى الله عليه وسلم الصحيحة ، ويسلم بها، ولا يتردد بما جاء فيها ، فذلك من مقتضيات الإيمان بالرسول صلى الله عليه وسلم ، وقد قال الله تعالى : اعوذوا بالله من الشيطان الرجيم ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا أَطِيعُوا اللَّهَ وَأَطِيعُوا الرَّسُولَ وَأُولِي الْأَمْرِ مِنْكُمْ فَإِنْ تَنَازَعْتُمْ فِي شَيْءٍ فَرُدُّوهُ إِلَى اللَّهِ وَالرَّسُولِ إِنْ كُنْتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ ذَلِكَ خَيْرٌ وَأَحْسَنُ تَأْوِيلًا ) النساء/59. فالحلال بين والحرام بين لايحتاجون إلا تأويل أو تنقية كما تقول والدين ليس بثوب نفصله على مقاس ألأهواء والإنحرافات الفكرية والسلوكية قف عند حدك وعد من حيث أتيت ولا تتحدث فيما ليس لك به علم أو عمل .
🍰☕عنِدٍمًآ يَغيَبً ُُ آلَمًسِــــــــآء 🍽️🍵
طيب