احتفل فرع وزارة العمل والتنمية الإجتماعية بمنطقة مكة المكرمة مساء أمس بتكريم المتقاعدين بالمنطقة .

وقد أقيم الحفل برعاية وحضور الدكتور محمد بن حسن القحطاني مستشار الوزير والمشرف العام على فرع الوزارة بمنطقة مكة المكرمة ومنسوبي الوزارة بالمنطقة .

حيث بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم رتلها الطالب عِوَض الشماسي من مركز التأهيل الشامل بجدة .

ثم شارك أبناء مؤسسة التربية النموذجية بأوبريت استعراضي وشيله سلمان الحزم وخلال حفل تم إلقاء عدداً من القصائد بمشاركة بعض الزملاء الذين عبروا عن سعادتهم بإقامة هذا التكريم لزملائهم المتقاعدين .

ثم ألقيت كلمة المتقاعدين و ألقاها الأستاذ عبدالله آل طاوي الذي شكر فرع الوزارة وعلى رأسهم مستشار الوزير والمشرف العام على هذا التكريم والحفل المميز وذكر خلال كلمته جوانباً من المواقف مع زملائه في العمل والجهد المبذول منهم للتسهيل والتيسير على الأخوة المستفيدين من خدمات الوزارة وأبنائنا الايتام وكافة الخدمات التي تقدمها الوزارة فشكرهم على ما قاموا به ويقومون به من خدمات .

بعد ذلك تحدث راعي الحفل الدكتور محمد القحطاني مرحباً بإسمه و بإسم منسوبي فرع الوزارة بالزملاء المتقاعدين في حفل تكريمهم وقال أننا نقدر الجهود والأعمال التي قمتم بها خلال فترة عملكم ولن نستغني عن مشورتكم وخبرتكم وسنظل متواصلين معكم ..ونتمنى لكم حياة سعيدة وموفقة ،بعد ذلك تم التكريم والتقطت الصور التذكارية لهذه المناسبة.