نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
عروض رمضانية جديدة من ميني وبي إم دبليو

علي القحطاني (صدى):
أطلق المركز الميكانيكي للخليج العربي، الوكيل الحصري والموزّع المعتمد لمجموعة BMW في دبي، والشارقة، والإمارات الشمالية، عروضه الموسمية المميزة لهذه السنة والتي يمكن الاستفادة منها خلال شهر رمضان الفضيل.

وتشمل العروض الحصرية التي يقدمها المركز الميكانيكي للخليج العربي طيلة الشهر الفضيل تقدمة 15 بالمئة من الدفعة الأولى على الطرازات الجديدة من BMW و MINI وتأميناً مجانياً على السيارة لمدة سنة.

أما للذين يرغبون في شراء سيارة من ضمن مجموعة السيارات المستعملة والمعتمدة ضمن برنامج BMW Premium Selection فيقدم لهم المركز الميكانيكي للخليج العربي 10 بالمئة من قيمة الدفعة الأولى.

وتقدم مراكز الخدمة التابعة للوكيل عروض خاصة على الصيانة لسيارات BMW التي يفوق عمرها عن 5 سنوات مع تقرير عن حالة السيارة وخصومات على أي تصليحات قد تحتاجها.

وتستفيد طرازات BMW من عدد من المزايا بما فيها عرض الصيانة الشاملةBMW Service Inclusive لخمس سنوات أو 100 ألف كيلومتر. بالإضافة إلى ذلك، يحصل كافة العملاء على عرض تصليح شامل يصل إلى خمس سنوات أو 200 ألف كيلومتر (باستثناء سيارات BMW الفئة الأولى والثانية والثالثة*) وستزوّد الطرازات كلها بمزايا نظام BMW ConnectedDrive المتاح حصرياً في المركز الميكانيكي للخليج العربي في الإمارات العربية المتحدة، ومنها خدمات الدليل, وخدمات التحكم من بعد, ومعلومات المرور كما هي الآن, ومكالمة الطوارئ الذكية, وخدمات BMW TeleServices (لتذكيرك بمواعيد الخدمة).

كذلك، يمكن أن يستفيد محبّو MINI طيلة الشهر الفضيل من عرض الصيانة الشاملة لثلاث سنوات أو 60 ألف كيلومتر (أيهما يأتي أولاً). ويقدم الوكيل أيضاً حسومات تصل إلى 40% على منتجات واكسسوارات BMW وMINI.

التعليقات

اترك تعليقاً