تفقد مديرعام التعليم بمنطقة الرياض الدكتور/عبدالله بن محمد المانع صباح أمس الأحد، عددًا من المدارس بالرياض للإطلاع على سير الاختبارات والاطمئنان على توفر كافة عوامل الاستقرار للطلاب في أول يوم من أيام الاختبارات للمرحلة المتوسطة والثانوية. وشملت الزيارة عدد من المدارس المتوسطة والثانوية ، كما تفقد المانع أعمال اللجان ، واطلع على أداء أبنائه الطلاب.

‏وأكد المانع أن إدارة تعليم الرياض أكملت استعداداتها لأداء الطلاب والطالبات لاختباراتهم بطمأنينة وسهولة، مبينًا أن القيادات التعليمية والكوادر الإشرافية تتواجد بشكل مستمر في الميدان حتى نهاية الاختبارات , مشددًا على ضرورة الاهتمام بوسائل الأمن والسلامة داخل المدارس واتخاذ كافة السبل التي تحفظ سلامة أبنائنا الطلاب .

‏وأشاد مدير عام التعليم بمنطقة الرياض في ختام الزيارة بالترتيب والاستعداد المميز من إدارات المدارس التي زارها . وجهود قادة المدارس والمعلمين والمشرفين التربويين .

‏وفي موضوع ذي صلة، أدى أكثر من نصف مليون طالب وطالبة اختبارات الفصل الدراسي الثاني بمدارس منطقة الرياض التعليمية، بعدما أنهى طلاب وطالبات المرحلة الابتدائية من الصف الأول إلى السادس مرحلة التقييم المعدة لهم.