تمكنت شرطة منطقة الباحة من القبض على ٤ مواطنين تتراوح أعمارهم ما بين ١٩ إلى ٢١ عاما ، وذلك بعد أن أقدموا على قتل وافد من الجنسية الأفريقية في قرية مسيّر التابعة لمحافظة المندق بالباحة .
وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الباحة العقيد سعد صالح طراد بأن شرطة محافظة المندق تلقت بلاغاً من أحد المواطنين أمس الأحد يفيد بمشاهدته لجثة متحللة، مخبراً بأنه شاهد مجموعة من الشباب في موقع الحادثة يوم الجمعة الماضية .
وفور تلقي البلاغ تم انتقال الجهات الأمنية المختصة والطبيب الشرعي إلى موقع الحادثة وبالمعاينة الأولية وجدت الجثة في بداية تحللها، ومن خلال جمع المعلومات والاستدلالات اتضح بأن الجثة تعود لوافد أفريقي .
وعلى الفور تم تمرير البلاغ عن الأشخاص المرجح تورطهم بالحادث حيث وجّه مدير شرطة المنطقة اللواء علي بن محمد آل هادي ، بضرورة البحث والتحري عن الجناة والقبض عليهم لتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم .
وبإجراء التحقيقات الأولية مع المتهمين وسماع أقوالهم اعترف أحدهم بالقتل ودلّ الآخر على الأداة المستخدمة في الحادثة وهي مسدس .
من جهته أشاد مدير منطقة الباحة اللواء علي آل هادي مدير شرطة منطقة الباحة بتعاون المواطن حاثاً في الوقت نفسه جميع المواطنين إلى التعاون والإبلاغ عما يلاحظونه وعدم التأخير شاكراً في الوقت نفسه رجال الأمن بشرطة محافظة المندق وإدارة التحريات والبحث الجنائي الذين تمكنوا من القبض على الجناة وتعاملهم المميز مع البلاغ حتى القبض عليهم .