اختتمت مساء أمس فعاليات الأسبوع الخليجي الخامس لحرس الحدود وخفر السواحل والذي أقيم بكافة مراكز وفروع حرس الحدود وخفر السواحل بالمملكه والتى احتضنت بعض فعالياتها مجمعات تجارية عده.
وجاء اختتام الأسبوع الخليجي الخامس الذي حمل شعار ” الأمن والسلامة غايتنا ” مميزا اذا شهد حضور قيادات من حرس الحدود بالإضافة إلى وسائل إعلام وجماهير غفيره استمتعت وتفاعلت مع كافة العروض والفعاليات التى قدمت .
وشارك الأطفال بالعديد من الفقرات فيم تم توزيع مئات الهدايا والألعاب على الحضور منهم.
ونال الكبار من الجنسين نصيبهم من الهدايا التى توزعت بين أجهزة ذكيه حديثة من شركتي آيفون وجالاكسي وكذا شاشات بلازما وهدايا أخرى متنوعة.
وتم تكريم الجهات المشاركة والمساهمة في نجاح هذا المعرض من قبل سعادة العميد ناجي الجهني مدير البحث والإنقاذ بحرس الحدود ورئيس معرض حرس الحدود وخفر السواحل المقام في مجمع غرناطة مول بالرياض .
وبذل رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر جهود اكثر من رائعة حضيت برضا كل من حضر لهذه الفعاليات من مواطنين ومقيمين من الجنسين.
كما استطاع ضباط وأفراد حرس الحدود وخفر السواحل واللجان العاملة بالمعرض من إيصال كافة المعلومات عن أهداف هذا المعرض واستطاعوا ايصالها بكل يسر وسهوله إلى الأطفال قبل الكبار وذلك من خلال الاجابات على المسابقات المنوعة والترفيهية التى احتضنها مسرح المعرض وكذا الكتيبات والمنشورات التى تم توزريعها بإعداد كبيرة على الحضور.
يذكر أن هذه الفعاليات تقام كل عام في شهر ابريل وقد افتتحت الخميس الماضي واختتمت البارحة.