عقدت الجمعية السعودية لاضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه مساء يوم الأربعاء 12 أبريل 2017م الموافق 15رجب1438هـ في الساعة السابعة مساءً  بقاعة مركز الملك سلمان الاجتماعي بالرياض الجمعية العمومية.

بدأ الاجتماع بعرض نتائج برامج الجمعية المنفذة خلال عام وكما تم استعراض القوائم المالية، ومن ثم صوت الأعضاء على الرؤية والرسالة والأهداف الجديدة للجمعية. رؤية الجمعية الجديدة هي وطن يزدهر به ذوي اضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه، ورسالتها هي التميز في تقديم الدعم المتخصص والشامل لذوي اضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه.

منذ أن تأسست الجمعية وهي تسعى لتقديم كل ما يخدم ذوي الاضطراب وهي حريصة على ذلك حيث أنها وفق استراتيجيتها الجديدة و بالتوافق مع رؤية 2030، وضعت اهدافها وهي تفعيل المشروع الوطني للتعامل مع الحالات من ذوي اضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه – أطفال وشباب – ، والعمل على بناء قدرات الجمعية على مستوى المنظمة والمجتمع وحوكمتها، وتوسيع نطاق خدماتها في المملكة العربية السعودية. وكما أنها تهدف إلى تطوير وتقنين أدوات التشخيص والتقويم الملائمة للكشف عن ذوي الاضطراب في الممكلة، وعقد الشراكات لتقديم خدمات التشخيص والعلاج للحالات ، والجمعية حريصة كذلك على إحداث تغيير إيجابي في المجتمع من خلال برامج التوعية والتعريف بالاضطراب وطرق التعامل معه.