واصل حرس الحدود وخفر السواحل الاسبوع الخليجي الموحد تحت شعار (الأمن والسلامة غايتنا) , والمقام على أرض مجمع غرناطة مول على الدائري الشرقي .
حيث شهدت الفعاليات حضور ملفت من الشباب والأسر التى تفاعلت مع كافة العروض المقدمه والمسابقات الترفيهية والبرامج المتعددة التى نالت استحسان الجميع .

وبذل المشاركون بالمعرض من ضباط وأفراد جهود مميزة وجبارة للتعريف بمهام وواجبات حرس الحدود وخفر السواحل التى تقدم عادة لكافة مرتادي البحار والشواطى في مملكتنا الغالية .

يذكر ان معالي مدير عام حرس الحدود الفريق / عواد بن عيد البلوي دشن الخميس الماضي 9 رجب 1438 وبحضور عدد من قيادات حرس الحدود انطلاق أسبوع حرس الحدود وخفر السواحل الخليجي الخامس تحت شعار “الأمن والسلامة غايتنا” والذي يستمر حتى 16 رجب 1438 .

الجدير بالذكر أن المعرض يشتمل على العديد من الفعاليات منها محاضرات للتوعية بالسلامة البحريه والتعريف بخدمات البحث والإنقاذ الساحلي والبحري والإنقاذ البري وإرشاد التائهين في مناطق الحدود البرية التي يقدمها حرس الحدود كواجب إنساني قبل أن تكون مهمة عملية. كما تشتمل الفعاليات على مسرح وركن رسم للأطفال،إضافة إلى جناح خاص بلجنةالسلامة البحرية النسائية والذي بدوره يقدم رساله توعوية وتثقيفية لزوار المعرض من النساء كما يشتمل المعرض على جناح للغوص وجناح للخدمات الطبية وطب الغوص يتم من خلاله تقديم الطرق الصحيحة للتعامل مع الغريق والإسعافات الأولية التي تقدم في حالات الطوارئ. يذكر أن الفعاليات تشتمل على مسابقات ترفيهية وتوعوية يتم من خلالها تقديم الهدايا المختلفة للزوار .