أشعلت الفنانة أحلام ، شبكات التواصل الأجتماعي ، بأطلالتها المميزه  خلال حفلها أخيراً في مركز الشيخ جابر الأحمد في الكويت ، حيث ظهرت بفستان من تصميم المصمم اللبناني العالمي زهير مراد المطرز بفرح ألوان مفرقعات الألعاب النارية، إطلالة كانت قد ظهرت بها ميريام فارس في حفل رأس السنة التي أحيته في دبي ورُصدت بها العديد من جميلات العالم أبرزها عارضة الأزياء البرازيلية إيزابيل غولار.

وأشاد كثيرون بجمال أحلام بهذه الإطلالة. نحن أحببنا اختيارها هذه الإطلالة لعدة أسباب، أبرزها إضفاء التطريز الملون بعضاً من التجدد والعصرية والبهجة إلى إطلالتها وتقليصها لحديّة ملامحها البارزة.

كما أبعدها اختيارها هذا عن الأسلوب الدراماتيكي الغامض الذي لطالما اعتمدته باختيارها الألوان الداكنة وخامات الجاكارد والإطلالات المتعددة الطبعات بالإضافة إلى الفساتين بالياقات العالية إلى جانب الكشاكش بأحجامها المبالغ فيها.

أما من ناحية قصة الفستان فمدحت قوام أحلام وخاصةً بالحزام العصريّ الملتف حول الخصر لإبراز رشاقتها، وقصة الياقة على شكل سبعة التي أضفت أنوثةٌ إلى حضورها، وأناقة الأكمام الطويلة بالخامة الشفافة، وطبقات الخامات عند الأرداف التي وإن ساهمت في تسليط الضوء على خصرها والتقليل من حجمه أخفت أيضاً الوزن الزائد عند الأرداف. فكان لأحلام حضور عصري متجدد ومرح أبرز  أنوثتها بأناقة الأسلوب.