هل ترغبين بمعرفة ما هي المهور التي تطلبها النجمات وكم تبلغ كلفتها؟ هل تعرفين أن بعض النجمات تزوجن مقابل مهور باهظة جدا؟ لمعرفة المزيد حول هذا الموضوع، إليك هذا المقال من أنوثة عن أبرز نجمات تزوجن مقابل مهور عالية.

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي
حين تزوجت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي من زوجها أحمد أبو هشيمة، حصلت على 20 مليون دولار مقدم و40 مليون دولار مؤخر، بالإضافة الى منزل فاخر في مصر الجديدة وطقم ألماس ثمين.

النجمة اللبنانية أمل حجازي
حين تزوجت النجمة أمل حجازي، حصلت من زوجها محمد البسام على شقة في لندن ومحل مجوهرات كان يملكه في بيروت.

النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز
حصلت النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز على مهر هو عبارة عن فيلا بعشرين مليون جنيه مصري، من زوجها محمد حلاوة. هذا بالإضافة الى فستان زفاف قدرت قيمته بـ250 ألف جنيه.

النجمة المصرية إلهام شاهين
أيضا النجمة المصرية الهام شاهين تعتبر احدى النجمات اللواتي تزوجن مقابل مهر عالٍ، اذ قدرت قيمة المهر الذي حصلت عليه من زوجها عزت قدورة بخمسة ملايين جنيه مصري.

النجمة المصرية ميرفت أمين
بلغ مهر النجمة المصرية ميرفت امين، الذي حلت عليه من زوجها السابق مصطفى البليدي، حوالى مليون جنيه، إلى جانب شقة في جزيرة العرب وطقم ألماس فاخر.

النجمة المصرية ليلى علوي
دفع زوج النجمة المصرية ليلى علوي، منصور الجمل، مهرا بلغ حوالى مليون ونصف دولار.

النجمة اللبنانية دومينيك حوراني
قدرت قيمة المهر الذي حصلت عليه النجمة اللبنانية دومينيك حوراني من زوجها، بعشرة ملايين دولار، الى جانب مبنى كامل في وسط بيروت وشاليه في منطقة طبرجا اللبنانية.

النجمة المصرية سمية الخشاب
تمكنت النجمة المصرية سمية الخشاب من الحصول من زوجها الأخير على مهر بلغت قيمته مليوني جنيه، بالإضافة الى شقة في منطقة المهندسين وفيلا على طريق اسكندرية وسيارة فخمة.