الناطق الإعلامي لشرطة القصيم الرائد بدر السحيباني ، أنه فور الابلاغ عن قيام متهمين بسرقة أغنام من إحدي الحظائر ببلدة الخشيبي ، تمكن رجال المباحث بالمتابعة الدقيقة والتحري من ضبط المتهمان والقبض عليهما .

واضاف ، أن المتهمان قاما ببيع الأغنام لأحد الوافدين وقبضوا ثمنها ، وقد أقرا عند سماع أقوالهما بارتكابهما الحادثة مبينا إيداعهما التوقيف واستكمال إجراءات الضبط والاستدلال اللازمة وإشعار هيئة التحقيق والإدعاء العام إعادة الأغنام المسروقة لصاحبها بعد العثور عليها داخل إحدى الحظائر ببلدة أبانات.

وأكد الرائد بدر ، أن رجال المباحث تمكنوا ايضا من القبض على متهمٍ في العقد الثالث من العمر لقيامه بسحب مبالغ مالية من بطاقةٍ مصرفية عائدة لأحد الوافدين بعد عثوره عليها داخل ماكينةٍ للصرف الآلي بعد ان أقر عند التحقيق معه بما بدر منه وسحب الرصيد المتبقي في ذلك الحساب المصرفي حيث تم إيداعه التوقيف واستكمال إجراءات التحقيق اللازمة بحقه .

كما نجحت دوريات مركز شرطة أبانات في استيقاف مركبة من نوع تويوتا – هايلوكس قام قائدها ( ٢٢ سنة ) بطمس لوحاتها وممارسة التفحيط أمام إحدى المجمعات التعليمية وعكس اتجاه السير وصدم مركبةٍ أخرى والفرار من موقع الحادثة وقد تم متابعته من قبل دوريات الشرطة وإجباره على التوقف وإحالته ومرافقيه للجهات المختصة .