أنهت مؤسسة البريد السعودي مشاركتها في معرض الرياض الدولي للكتاب 2017م، الذي نظّمته وزارة الثقافة والإعلام تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله- خلال الفترة من 9 – 19 جمادى الآخرة 1438هـ الموافق 8 – 18 مارس 2017م في مركز المعارض الدولية، تحت شعار «الكتاب.. رؤية وتحول» ، محققة ارقاما قياسية لم تحققها في جميع السنوات الست السابقة التي شاركت فيها من خلال شحن أكثر من ٧٣ الف كتاب إلى ٢٤ دولة .

حسب توضيح مدير عام العلاقات العامة والإعلام في البريد السعودي صالح العنزي الذي اشاد بالثقة الكبيرة والاحترافية والدعم المتواصل من سعادة الدكتور اسامه بن محمد صالح الطف رئيس مؤسسة البريد السعودي المكلف الذي وجه بتقديم كافة امكانيات البريد السعودي لدعم نجاح هذه الاحتفالية الوطنية .

كما افاد العنزي بأن الثقة المتبادلة بين مؤسسة البريد وزوار معرض الكتاب كانت واضحة من خلال الاقبال الكبير على شحن الكتب لمختلف مناطق المملكة ودول العالم.

كما اتضح ذلك من خلال قرار القائمين على جناح دولة ماليزيا ضيف شرف المعرض الذين قرروا بشحن جميع اللوحات التشكيلية والتي تعتبر ذات قيمة فنية ومادية عالية كونها لأشهر الفنانيين التشكيليين في ماليزيا عن طريق البريد السعودي وهذا يعتبر معيار عالي من الثقة بخدماتنا مؤسستنا،كما توجه العنزي بالشكر لوزارة الاعلام وادارة المعرض وهنأهم بالنجاح الكبير الذي حققه معرض الكتاب لهذا العام .