نشر في عدد سابق بتاريخ ٥ مارس ٢٠١٧م بعنوان ( وجبة لمرضى غسيل الكلى بعسير
تقدم بنكهة القزاز )
حيث قُدمت وجبات لمراجعى مركز الكريمات لغسيل الكلى بمستشفى عسير حيث قدمت لهم الوجبات في الوقت المعتاد عليه.. لكن بشكل مختلف حيث وجد في احدى الوجبات قطع ( قزاز ) .
فبذلك صرح المتحدث الرسمي بصحة عسير الاستاذ سعيد بن عبدالله النقير بانه ورد شكوى لإدارة مركز كريمات الملك عبد العزيز لغسيل الكلى من احد المرضى عن وجود قزاز في الوجبة المقدمة له وللتأكد من تطبيق الية اعداد الوجبات قامت ادارة التغذية بالمستشفى بتتبع جميع مراحل الاعداد والتجهيز والتوزيع عن طريق كاميرات المراقبة حيث اتضح بانه تم اعداد اكثر من 600 وجبة في ذلك اليوم للمرضى المنومين بمستشفى عسير المركزي ومنها 40 وجبه تم ارسالها الى مرضى كريمات الملك عبدالعزيز لغسيل الكلى ولم يرد ادارة التغذية أي تذمر او ملاحظات على الوجبات المعدة لذلك اليوم ما عدا الوجبة المقدمة للمريض الذي قدم الشكوى كما تبين عدم استخدام أي ادوات زجاجية في أي مرحلة من مراحل الاعداد وحتى وصول الوجبة بيد المريض .
ونظراً لكون ادارة المستشفى لا تقر وجود مثل هذه المخالفات رغم محدوديتها في وجبة مريض واحد فقط من 600 وجبة تم اعدادها ذلك اليوم فقد تم التعامل مع متعهد التغذية بتطبيق الاجراءات النظامية بحقه وفق ما نص عليه العقد لضمان سلامة الغذاء.