زار الآلاف من طلاب جامعة ام القرى بمكة المكرمة والمدارس الحكومية معرض جمعية كفى للتوعية بأضرار التدخين والمخدرات والذي أقيم بالجامعة تحت شعار الدعوة الى الله.

وافتتح المعرض مدير جامعة أم القرى الدكتور بكري بن معتوق بكري عساس والذي أشاد بدور كفى في حماية ابناء وبنات منطقة مكة المكرمة من الوقوع في دركات الادمان .

في حين بيّن مدير جمعية كفى بمكة الشيخ ابراهيم بن احمد الحمدان أن المعرض والذي تختتم فعالياته الخميس شاركت فيه الجمعية بمعرض توعوي يبن أثر التدخين على الفرد والمجتمع ويحتوى على صور ومجسمات وشاشة تعريفية واعضاء مسرطنة لأشخاص فارقوا الحياة نتيجة التدخين وأجهزة علاج الادمان.

الجدير بالذكر أن جامعة أم القرى ممثلة في كلية الدعوة وأصول الدين، نظمت معرض (الدعوة إلى الله ) بمشاركة 28 جهة دعوية من مختلف القطاعات الدعوية والعلمية بمكة المكرمة، في قاعة الملك سعود بمقر الجامعة في العابدية .

حيث يسعى المعرض إلى تحقيق مجموعة من الأهداف؛ منها: التعريف بالجهات الدعوية، وإظهار جهدها الدعوي في مكة المكرمة، والتنسيق والتعاون وتبادل الخبرات بين المؤسسات الدعوية، وتحقيق الشراكة بين هذه الجهات، وإبراز التجارب والوسائل الدعوية الناجحة، والاعتناء بتطوير الأساليب والوسائل الدعوية.