حساب المواطن يوضح طريقة تسجيل الزوجة الأجنبية والعادات السنوية

علي القحطاني (صدى):
أوضح حساب المواطن بعض النقاط الجديدة حول التسجيل في البرنامج، حيث بين أنه لا يمكن إلغاء التسجيل في بوابة حساب المواطن ولكن يمكن التعديل على البيانات فقط.

وأشار الحساب إلى أكثر سؤال يتم طرحه منذ بداية التسجيل في حساب المواطن هو طريقة تسجيل الزوجة غير السعودية؛ مبيناً أن الزوجة غير السعودية تسجل بتاريخ ميلادها بالتقويم الميلادي وليس بالهجري.

وأضاف الحساب أن العادات السنوية الخراج يتم إضافتها كنوع من الدخل تحت مسمى غير ذلك، وحول كيفية إدخال المكافآت السنوية بالنسبة للخراج السنوي، رد أنه يتم إضافته كنوع دخل تحت مسمى غير ذلك.

Time واتساب

أحدث التعليقات

abdul
اولا، حمدا لله على سلامة اخواننا واخواتنا في الرياض. ثانيا هذه الواقعة وما سبقها من وقائع في انابيب ارامكو وغيرها مفروض تكون درسا كافيا لتغيير السياسة المتبعة خلال الاعوام الخمسة الماضية لقواعد الإشتباك والحرب على اليمن ، والدخول في مفاوضات جادة مباشرة مع جماعة انصار الله او عن طريق طرف ثالث، او بوساطة طرف ثالث مقبول لدى الطرفين ( كما فعلت امركا مع طالبان بوساطة قطر ) للوصول الى حل شامل وكامل وانهاء كل اعمال القتال من الطرفين. والمثل يقول : ما كل مرة تسلم الجرة ، وتخيلوا حجم الاضرار في الارواح والممتلكات لو كان وقع المسيّر في محطة بابزين داخل الاحياء او مجمّع كيمياوي به عمال مناوبون او سكنهم جنب المصنع . تذكّروا ان السبب المباشر لوقف حرب الكويت في ٢٨ فبراير ١٩٩١ كان سقوط صاروخ سكود في في قاعدة امركية بالظهران جنب قرية الالعاب للاطفال والذي قتل فيها حوالي ٣٠ جنديا امركيا واصيب حوالي ٢٠٠ نصفهم اصاباتهم بالغة تطلّب دخولهم المستشفى. والكيّس من يأخذ العبرة بالتاريخ والاحداث السابقة المشابهة .