قالت شركة سامسونج للإلكترونيات، اليوم الأحد، أنها ستكشف عن 3 أنواع جديدة من الحواسب اللوحية وإصدار جديد من نظارة الواقع الافتراضي ” R Gear V” التي تنتجها الشركة، عوضاً عن طرح جهاز الهاتف الذكي الجديد المرتقب “جالاكسي إس 8”.

ومن المقرر أن يتم عرض هذه الأجهزة ضمن مشاركة الشركة بالمؤتمر العالمي للجوالات (إم دبليو سي) لعام 2017، الذي من المقرر أن يتم عقده بمدينة برشلونة الإسبانية غدا الإثنين، وفق ما ذكرت وكالة الأنباء الكورية الجنوبية “يونهاب”.

وتعتزم سامسونج تلتي أجلت موعد طرح “جالاكسي إس 8″، عرض منتجاتها المتنوعة الجديدة وتقنياتها الحديثة، مع اتخاذ المؤتمر فرصة لتجربة منتجاتها.

كما ان سامسونج ستكشف لأول مرة عن حاسبها اللوحي الجديد “جالاكسي تاب إس 3” الذي يعمل بنظام أندرويد، واثنين من سلسلة “جالاكسي بوك” يعتمدان على نظام التشغيل ويندوز 10، مساء اليوم في مركز كاتالونيا للمؤتمرات في برشلونة.

ويمكن استخدام حواسب سلسلة “جالاكسي بوك” اللوحية كجهاز كمبيوتر محمول في حال ربط لوحة المفاتيح بها ،ومن المتوقع أن تكشف أيضا عن إصدار جديد من نظارة الواقع الافتراضي يتميز بتوفير خبرات أكثر سلاسة، وأكثر تفصيلا للمستخدم، حسب الوكالة الكورية.